محافظ صعدة:30 كيلو متر تفصل الجيش الوطني عن مركز المحافظة

03 - أبريل - 2019 , الأربعاء 08:56 مسائا
1514 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ صعدة:30 كيلو متر تفصل الجيش الوطني عن مركز المحافظة

محافظ صعدة:30 كيلو متر تفصل الجيش الوطني عن مركز المحافظة

الضالع نيوز - صعدة


أكد محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي، أن قوات الجيش الوطني تخوض، معارك محتدمة في ثمان مديريات، من أصل 15 مديرية في المحافظة، مؤكدا أنه لا يبعدها سوى ثلاثين كيلومتر من مركز المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا للجنة الأمنية في المحافظة، بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن/ محمد سالم بن عبود ووكيل جهاز الأمن السياسي العميد الركن / نور الدين اليامي.

وناقش الاجتماع آلية النزول الميداني والانتشار الأمني في المديريات المحررة وإعادة تطبيع الأوضاع الأمنية تمهيدا لعودة المواطنين إليها.

ولفت المحافظ خلال الاجتماع الى أنه سيتم إعادة فتح منفذ البقع الحدودي خلال الأيام المقبلة، وذلك بالتعاون مع قيادة التحالف العربي.

من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية على أهمية تفعيل الأجهزة الأمنية في المحافظة، مشيرا الى انه تم تكليفه من من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، بالنزول إلى المناطق المحررة في المحافظة وإعادة فتح منفذ خباش البقع الحدودي.

حضر الاجتماع مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد الركن محمد احمد غالب، وعدد من القيادات الأمنية في المحافظة

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات