البرلمان يقر بإحالة مشروع الموازنة العامة للعام 2019 إلى اللجنة المالية

14 - أبريل - 2019 , الأحد 03:38 مسائا
109 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البرلمان يقر بإحالة مشروع الموازنة العامة للعام 2019 إلى اللجنة المالية

البرلمان يقر بإحالة مشروع الموازنة العامة للعام 2019 إلى اللجنة المالية
الضالع نيوز - حضرموت

أقر مجلس النواب في جلسته الثانية المنعقده اليوم الأحد في سيئون احالة مشروع البيان المالي للموازنة العامة للـدولة للعام 2019م، والمقدم من رئيس الوزراء الى اللجنة المالية الخاصة لمناقشتها مع الحكومة والرفع بالنتائج والتوصيات الى المجلس لمناقشتها واستكمال الاجراءات الدستورية والقانونية بشأنها.



وأكد اعضاء المجلس على أن البرلمان والحكومة في خندق واحد لمحاربة الفساد وتصحيح الاختلالات واستعادة مؤسسات الدولة لممارسة مهامها بشكل أفضل.



وتضمن البيان المالي المقدم من رئيس الوزراء، السياسات والتدابير والإجراءات التي ستتخذها الحكومة لتتمكن من الوصول إلى تحقيق هدفها الرئيس، وبالشراكة مع سلطات الدولة المختلفة وكافة القوى السياسية والاجتماعية ومساندة الأشقاء وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية، وكافة الدول الشقيقة والصديقة.



وكان مجلس النواب قد استهل جلسته اليوم باستعراض محضر اجتماعه السابق، ووافق عليه، وسيواصل عقد جلساته يوم غد الاثنين بمشيئة الله تعالى.

الضالع نيوز/متابعات قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح / محمد بن عبدالله اليدومي إن ” التحالف الوطني للقوى السياسية اليمنية “جاء إستشعاراً لمسئوليات هذه الاحزاب، وتعزيزاً لدورها السياسي في دعم استعادة الشرعية وإنهاء الإنقلاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة وبسط سلطاتها على كامل التراب الوطني، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء