فيما خسائر الحوثيين بالعشرات الضالع : إستشهاد 7 وجرح آخر من أفراد اللواء الرابع والحزام الأمني في معارك عنيفة بجبهتي العود والحشاء

22 - أبريل - 2019 , الإثنين 03:08 مسائا
2130 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما خسائر الحوثيين بالعشرات الضالع : إستشهاد 7 وجرح آخر من أفراد اللواء الرابع والحزام الأمني في معارك عنيفة بجبهتي العود والحشاء

فيما خسائر الحوثيين بالعشرات
الضالع : إستشهاد 7 وجرح آخر من أفراد اللواء الرابع والحزام الأمني في معارك عنيفة بجبهتي العود والحشاء.

الضالع - خاص

قال مصدر عسكري في جبهات محافظة الضالع أن معارك شرسة وضارية دارت مساء أمس واليوم بين قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بالحزام الأمني بجبهتي العود والحشاء تمنى خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر أن أكثر من 50 حوثياً على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح لا تزال جثثهم ملقية في أودية وشعاب العرايف وبيت الشرجي والزقماء، فيما جرى أسر 20 آخرين بمعارك مساء أمس بجبهتي العود والحشاء.

وأسفرت المواجهات بحسب المصدر عن إستشهد 7 جنود وجرح آخر في صف الجيش الوطني والحزام الأمني، 4 من أفراد اللواء الرابع إحتياط في منطقة الزقماء بالحشاء هم : الرائد نبيل علي عبدالله مقبل المشرقي والجندي نصر صادق عبدالله صالح الكربي،فيما ارتقى الشهيد خالد علي صالح عزيز أثناء خوض معركة عنيفة لتطهير موقع الخزان في قرين الفهد بجبهة العود، كما استشهد اليوم في حصن شداد بمريس الجندي هشام نبيل صالح محمدعلي شريان.

و3 من أفراد الحزام الأمني في مواجهات بقطاع عزاب بيت الشرجي، هم : الجندي علي صالح الحود والجندي حسام علي موسى والجندي هاني اللحجي.

ويخوض الجيش الوطني والمقاومة والعمالقة مسنودة بالحزام الأمني معارك عنيفة في جبهات الضالع، مريس والعود والحشاء بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء