مليشيا الحوثي تنقل الصحفيين إلى زنازين انفرادية

27 - أبريل - 2019 , السبت 11:43 صباحا
1321 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تنقل الصحفيين إلى زنازين انفرادية

الضالع نيوز/متابعات
قالت أسر الصحفيين المختطفين في سجون مليشيا الحوثي إنهم تعرضوا للتعذيب الجسدي والنفسي منذ أسابيع في سجن الأمن السياسي بصنعاء.

حيث منعت المليشيات الحوثية الزيارات عنهم خلال الأسابيع الماضية، وأخضعتهم لجلسات تحقيق تعرضوا خلالها للضرب والتعذيب بشكل فردي وجماعي وقامت بنقلهم إلى زنازين انفرادية، وصعدت من وحشية التعامل معهم حتى ملابسهم وأدويتهم قامت بمصاردتها، حسب ما ذكرته أسر الصحفيين في بلاغ صحفي.

وذكرت أن الصحفيين المختطفين الذين تعرضوا للتعذيب هم: عبدالخالق عمران وتوفيق المنصوري وحسن عناب وحارث حميد وهشام طرموم وأكرم الوليدي وهشام اليوسفي وعصام بلغيث وهيثم الشهاب وصلاح القاعدي

وطالبت أسر الصحفيين، نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحادات والنقابات الصحفية وكل الهيئات والمنظمات الحقوقية والانسانية الدولية وكل ضمير حي في هذا العالم إلى التدخل وايقاف هذه الجرائم وانقاذ الصحفيين المختطفين منذ ٩يونيو ٢٠١٥.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات