الضالع.. الدخول في معارك حاسمة مع المليشيات الحوثية والساعات القادمة ستغير المعادلة.

02 - مايو - 2019 , الخميس 01:11 مسائا
2062 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. الدخول في معارك حاسمة مع المليشيات الحوثية والساعات القادمة ستغير المعادلة.

الضالع نيوز/خاص

منذ فجر اليوم الخميس دخلت المعارك في جبهات محافظة الضالع تطورا جديدا مع مليشيات الحوثي في الجبهة الغربية لمحافظة الضالع.


وقال اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وقائد المحور أن الساعات القادمة ستشهد تحولا كبيرا في المعركة ضد مليشيا الحوثي.


وافادت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز"مقتل وإصابة 17 من #مليشيا_الحوثي بتصدي #الجيش_الوطني بإسناد الحزام الأمني لمحاولة تسلل إلى وادي حمر السادة شمال قعطبة في #الضالع ظهر اليوم الخميس.

واكدت المصادر ان مقاتلات التحالف العربي ساندت قوات الجيش وشنت غارات مكثفة على تجمعات مليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة(الزبيريات) باتجاه الفاخر ودمرت عربة BMBالحوثية وسقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثية.



 ولا تزال المعارك دائرة منذ صباحات امس و القتال عنيف، وسقوط العشرات من مليشيا الحوثي تركت جثثهم في المواقع التي فروا منها عصر اليوم الخميس في أطراف حمر باتجاه باب غلق.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات