على اثر خسائرها الفادحة في جبهات الضالع..مليشيا الحوثي تعلن النفير العام بصنعاء وتفتتح مقابر جديدة في ذمار

09 - مايو - 2019 , الخميس 09:46 مسائا
588 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ على اثر خسائرها الفادحة في جبهات الضالع..مليشيا الحوثي تعلن النفير العام بصنعاء وتفتتح مقابر جديدة في ذمار

على اثر خسائرها الفادحة في جبهات الضالع..مليشيا الحوثي تعلن النفير العام بصنعاء وتفتتح مقابر جديدة في ذمار


الضالع نيوز - خاص


اعلنت مليشيا الحوثي النفير العام في امانة العاصمة اليمنية على اثر خسائرها الفادحة في صفوف مسلحيها التي تتلقاها في جبهات القتال بمحافظة الضالع جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية لموقع الضالع نيوز أن سيارات  للجماعة تقوم بالتجول في شوارع العاصمة تنادي بالنفير العام الى الجبهات بمكبرات الصوت.

وتهدف جماعة الحوثي من خلال قيامها بذلك بحشد اعداد من المقاتلين للزج بهم في جبهات القتال بمحافظة الضالع بعد خسائرها المتتاليه في صفوف مقانليها بالضالع التي تتلقاها على يد ابطال الجيش الوطني والحزام الامني ووحدات من العمالقة وتشكيلات عسكرية اخرى.

وفي مدينة ذمار شمال اليمن، اكدت مصادر محلية ايضا إن مليشيات الحوثي بالمحافظة استقطعت جزءا من حرم جامعة ذمار لإنشاء مقبرة جديدة لدفن جثث مسلحيها القادمة من جبهات القتال بالضالع.

واكدت المصادر أن محافظ ذمار المعين من قبل الحوثيين محمد حسين المقدشي وجه مكتب الأوقاف بالمحافظة بافتتاح مقبرة جديده داخل سور الحرم الجامعي.

واضافت المصادر بان الجرافات باشرت تسوير المقبرة التي ستكون جاهزة خلال الساعات القادمة لاستقبال القتلى الحوثيين الذين تستقبلهم ثلاجات مستشفى ذمار العام بشكل يومي قادمين من جبهات القتال بالضالع.


هذا وتتكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الارواح والعتاد بشكل يومي في المواجهات التي تدور بعدد من محاور القتال بجبهات الضالع حيث كان المليشيا قد زجت بعدد من الالوية التابعة لها من مختلف محافظات اليمن.

الضالع..قتلى وجرحى في خلافات بين مجاميع من مسلحي مليشيا الحوثي في الفاخر الضالع نيوز - خاص لقي عددا من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وجرح عددا اخر في اندلاع اشتباكات داخلية في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة شمال الضالع. وقالت مصادر محلية لموقع الضالع نيوز ان ما لا يقل عن اثنين من مسلحي مليشيا الحوثي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات