اخر المستجدات من جبهات القتال بالضالع

10 - مايو - 2019 , الجمعة 11:11 مسائا
526 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اخر المستجدات من جبهات القتال بالضالع

الضالع نيوز - خاص

قتل عددا من مسلحي الحوثي وجرح عددا اخر بينهم قيادي رفيع في مواجهات عنيفة مع القوات المشتركة في عدد من محاور جبهات القتال بمحافظة الضالع.

ففي جبهة مريس تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بوحدات من العمالقة والحزام من تطهير مواقع الشبكة في الجميمة وكسر عددا من محاولات التسلل في نقيل الشيم خلال الساعات الماضية.

واكد مصدر عسكري لموقع الضالع نيوز أن اكثر من عشره من مسلحي مليشيا الحوثي لقو مصرعهم في موقع الشبكة ثمانية منهم لا زالت جثثهم في المواقع وفي الشعاب.

واكد المصدر إصابة مجاهد علي قايد الشاهري - شقيق وكيل محافظة إب المعين من قبل الحوثيين عبدالحميد الشاهري - اصابة بالغه في معارك ليلة امس.



وفي جبهة مريس ايضا اكد مصدر عسكري تدمير القوات المشتركة لمخازن اسلحة للحوثيين في الجبهة الغربية بمريس وتدمير عربه بي ام بي .

واكد المصدر اسر 2 من مسلحي الحوثي في التبة الحمراء كانو في مهمة استطلاعية.

وفي السياق استهدفت مدفعية القوات المشتركة تجمعات ومواقع للحوثيين شمال قعطبة خلال فترات متقطعة من الساعات الماضية.

الضالع..قتلى وجرحى في خلافات بين مجاميع من مسلحي مليشيا الحوثي في الفاخر الضالع نيوز - خاص لقي عددا من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وجرح عددا اخر في اندلاع اشتباكات داخلية في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة شمال الضالع. وقالت مصادر محلية لموقع الضالع نيوز ان ما لا يقل عن اثنين من مسلحي مليشيا الحوثي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات