انطلاق عملية عسكرية لدحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من مديريات الضالع

الضالع.. تقرر دحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من المحافظة... تفاصيل اجتماع القرار  

14 - مايو - 2019 , الثلاثاء 11:42 مسائا
278 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ انطلاق عملية عسكرية لدحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من مديريات الضالع

الضالع – خاص
عقد اجتماع هام في محافظة الضالع بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن و قائد محور الضالع اللواء هادي العولقي مساء أمس وحضور عدد من قيادات المقاومة و الحزام الأمني وقادة الجبهات في محافظة الضالع .
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تقسيم الجبهات إلى مربعات قتالية وتحديد لكل قائد مناطق محددة و اشراك جميع الجبهات الى غرفة عمليات مشتركة و تنسيق جهود الجميع والقتال گ فريق واحد ضد مليشيات الحوثي و حلفائهم .
ولقيت هذه الخطوة ارتياح و اسع وقبول كبير بين أوساط المقاتلين والجنود في مختلف جبهات القتال لإدراكهم بان الضالع لن تنتصر إلا بتضافر جهود الجميع .
وتشهد محافظة الضالع حرب ضروس بين المقاومة الجنوبية والحزام الأمني وقوات الجيش الوطني من طرف و مليشيات الحوثي و حلفائهم من طرف آخر في شمال الضالع منذ قرابة الشهر محاولين السيطرة على الضالع لكن المليشيات تتكبد خسائر فادحة و هزائم كبيرة يوميا

الضالع نيوز/خاص أعلن الجيش الوطني، الاربعاء، تحرير عددا من المناطق والمواقع شمال قعطبة جنوبي البلاد، من قبضة مليشيات الحوثي، خلال معركة ، سقط فيها عشرات القتلى من الحوثيين، وافادت مصادر عسكرية ، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالعمالقة والحزام الامني حرّر مناطق قردح وحمر وتباب الوعل ومعسكر العللة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء