انطلاق عملية عسكرية لدحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من مديريات الضالع

الضالع.. تقرر دحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من المحافظة... تفاصيل اجتماع القرار  

14 - مايو - 2019 , الثلاثاء 11:42 مسائا
1804 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ انطلاق عملية عسكرية لدحر مليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من مديريات الضالع

الضالع – خاص
عقد اجتماع هام في محافظة الضالع بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن و قائد محور الضالع اللواء هادي العولقي مساء أمس وحضور عدد من قيادات المقاومة و الحزام الأمني وقادة الجبهات في محافظة الضالع .
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تقسيم الجبهات إلى مربعات قتالية وتحديد لكل قائد مناطق محددة و اشراك جميع الجبهات الى غرفة عمليات مشتركة و تنسيق جهود الجميع والقتال گ فريق واحد ضد مليشيات الحوثي و حلفائهم .
ولقيت هذه الخطوة ارتياح و اسع وقبول كبير بين أوساط المقاتلين والجنود في مختلف جبهات القتال لإدراكهم بان الضالع لن تنتصر إلا بتضافر جهود الجميع .
وتشهد محافظة الضالع حرب ضروس بين المقاومة الجنوبية والحزام الأمني وقوات الجيش الوطني من طرف و مليشيات الحوثي و حلفائهم من طرف آخر في شمال الضالع منذ قرابة الشهر محاولين السيطرة على الضالع لكن المليشيات تتكبد خسائر فادحة و هزائم كبيرة يوميا

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء