الضالع : تجدد معارك هي الأعنف غرب قعطبة وسط تبادل قصف مدفعي مكثف وتحركات للحوثيين شمال المدينة بإتجاه الشبكة بالجميمة.

14 - مايو - 2019 , الثلاثاء 11:48 مسائا
2161 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : تجدد معارك هي الأعنف غرب قعطبة وسط تبادل قصف مدفعي مكثف وتحركات للحوثيين شمال المدينة بإتجاه الشبكة بالجميمة.

الضالع - خاص

تجددت مواجهات واشتباكات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية مسنودة بالحزام الأمني والعمالقة غرب مدينة قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن، عقب هدوء حذر شهدته جبهات الضالع خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر ميداني أن معارك هي الأعنف تجددت في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء غرب قعطبة، وسط تقدم للجيش والمقاومة.

وقال القيادي في مقاومة مريس عبدالسلام المنصوب أن قوات الجيش شنت هجوم مضاد وشرس على مليشيات الحوثي في قعطبة، تحت تغطية نارية كثيفة.

مشيراً إلى أن المواجهات لا زالت في أوجها، وأن هناك تقدم للجيش والمقاومة بإتجاه الدائري الغربي قعطبة.

يأتي ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي تشنه مليشيا الحوثي على مواقع الجيش الوطني والمقاومة بالجميمة بعربي ال bmb من حُمر في وقت رصدت قوات الجيش الوطني، تحركات لعناصر مليشيا الحوثي في الأثناء شمال مدينة قعطبة بإتجاه الشبكة بالجميمة، وهو ما يرجح عزمها تنفيذ هجوم جديد خلال الساعات القادمة.

وكانت مليشيا الحوثي قد أطلقت فجر أمس الاثنين صاروخين متوسطين، جرى إطلاقهما بإتجاه الضالع ومريس من منطقة القفلة شمال قعطبة ولم يسفر عنهما أي إصابات.

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء