الضالع : مقتل وجرح أكثر من 30 مسلحاً حوثياً وتدمير وإحراق آليات وأطقم على أيدي أبطال الجيش والمقاومة في معارك عنيفة في مريس وحجر غرب قعطبة

17 - مايو - 2019 , الجمعة 02:31 صباحا
2212 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل وجرح أكثر من 30 مسلحاً حوثياً وتدمير وإحراق آليات وأطقم على أيدي أبطال الجيش والمقاومة في معارك عنيفة في مريس وحجر غرب قعطبة

الضالع : مقتل وجرح أكثر من 30 مسلحاً حوثياً وتدمير وإحراق آليات وأطقم على أيدي أبطال الجيش والمقاومة في معارك عنيفة في مريس وحجر غرب قعطبة.

الضالع نيوز - خاص

قتل وجرح أكثر من 30 مسلحاً حوثياً وتدمير وإحراق آليات وأطقم على أيدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معركة عنيفة شهدها القطاع الشمالي الشرقي مريس لجبهة مريس وأخرى في حجر غربي قعطبة بمحافظة الضالع.

وقال مصدر ميداني أن قوات الجيش الوطني والمقاومة، تصدت فجر اليوم الجمعة لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي الإنقلابية على مريس في القطاع الشرقي للجبهة، من إتجاه الجلبوع والفهرة ولكن أبطال الجيش كانوا لهم في المرصاد ودارت معركة عنيفة منيو خلالها بإنكسار وفشل مريع.

كما دارت اشتباكات عنيفة في أطراف معزوب عامر غرب قعطبة ومشيع في جبهة منطقة حجر، تكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واستهدفت مدفعية الجيش والعمالقة عدد من أطقم وآليات الحوثيين في نزلة يعيس، ما أدى إلى احتراقها وتدميرها ومقتل من فيها.

وكانت عناصر الحوثي قد قامت بإدخال عدد كبير من الدراجات النارية بإتجاه يعيس، حيث تستخدمها في نقل الأفراد الى خطوط المواجهات في القهرة وبقية مواقع القطاع الشرقي.

وبالتزامن مع المعارك الدائرة في غرب قعطبة وحجر ومريس، استهدفت المليشيات الحوثية مناطق وتجمعات سكانية في مديرية الضالع بصواريخ الكاتيوشا.

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء