معارك باجة تعمِّق هزائم الحوثيين في الضالع على جبهة حجر

مقتل قائد عسكري كبير وعشرات الحوثيين شمالي الضالع 

25 - مايو - 2019 , السبت 09:21 مسائا
1965 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ معارك باجة تعمِّق هزائم الحوثيين في الضالع على جبهة حجر

الضالع نيوز/الضالع

اتسعت رقعة وحدة المعارك والمواجهات، ليلة وصباح السبت، في محيط باجة شمالي الضالع، وتقدمت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية شرقاً في حجر، وقتل قائد عسكري كبير في مليشيا الذراع الإيرانية.

المصادر الميدانية أجملت لنيوزيمن تفاقم المعارك في محيط منطقة باجة، واشتدت من ثلاثة محاور: الشرقي والغربي والجنوبي.. وأشدها في الجهة الجنوبية بوادي عركة، فيما تقدمت سابقاً المقاومة من المحور الشرقي وصولاً إلى محطة البعوة.


وكانت المعركة في أشدها في محيط محطة البعوة بعد وصول تعزيزات لمليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن من اتجاه منطقة "عويش" الفاخر.

القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية دمرت عددا من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات الحوثي منها عربة bmb وقتل وجرح العشرات، وتقدمت من شرق منطقة باجة في جبهة "حجر" وطهرت الدوحجة ووادي الجشيب ومحطة البعوة ومفرق عويش.



وأكد مصدر ميداني أن قائد ما تسمى قوات التدخل السريع للمليشيات الحوثية المكنى أبو هيثم لقي مصرعه وجرح اثنان من مرافقيه في منطقة المشاريح بجبهة حجر شمال غربي محافظة الضالع.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات