( التفاصيل الكاملة ) لعملية نوعية لوحدة الدروع في بالضالع ادت لمصرع 26 مسلح حوثي بينهم 3 قياديين بارزين ( الإسماء - فيديو )

05 - يونيو - 2019 , الأربعاء 02:58 مسائا
608 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ( التفاصيل الكاملة ) لعملية نوعية لوحدة الدروع في بالضالع ادت لمصرع 26 مسلح حوثي بينهم 3 قياديين بارزين ( الإسماء - فيديو )

( التفاصيل الكاملة ) لعملية نوعية لوحدة الدروع في بالضالع ادت لمصرع 26 مسلح حوثي بينهم 3 قياديين بارزين ( الإسماء - فيديو )


الضالع نيوز - خاص



لقي اكثر من 26 من مسلحي مليشيا الحوثي بينهم ثلاثة قيادات ميدانية مصرعهم وجرحوعدد اخر  في استهداف وحدة مضاد الدروع التابعة للقوات المشتركة في الساحل الغربي لتجمع لهم ودمرت عربة بي ام بي واطقم في استهداف اخر  اليوم الثلاثاء في جبهتي الفاخر وحجر غرب الضالع.


واوضح مصدر مطلع لموقع الضالع نيوز ان من بين القتلى القيادي الحوثي والمشرف الثقافي للجماعة المدعو محمود الشرفي.



وفي التفاصيل اكد وضاح الدبيش الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي في تصريح له نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتابعه الموقع بوست أن #ثلاثة صواريخ كونكورس #التهمت ((26)) عنصر حوثي في موقع واحد #بينهم القيادي البارز #محمود الشرفي المشرف العام الثقافي.
والقيادييين محمد احمد بجير قائد غرفة السيطرة والتحكم و#عبدالمجيد البشيري قائد الإمداد اللوجستي.

واكد الدبيش ان القيادي محمود الشرفي #قتله شكل كارثة وخسارة كبيرة لزعماء مليشيات الحوثي في صنعاء وايران #كونه يلعب دوراً بارزاً في التعبئة والتحشيد والزج بالأطفال والشباب إلى آتون المعارك #يعرف الشرفي بأسلوبه البارع المنمق المقنع والذي يستخدمه في أمور الشر والتضليل بالذات على شريحة الفقراء والغير متعلمين  #وعلى مدار اربع سنوات ونيف #يأتي دوره عند كسر وانهيار وفرار عناصر مليشيات الحوثي في الجبهات #ولاسيما جبهة الساحل الغربي الذي زاره اكثر من مرة #ونجى بااعجوبه عدت مرات في الحديدة.


وفي تفاصيل العملية النوعية اوضح الدبيش انهأثناء انتظار الشرفي  في غرفة السيطرة والتحكم، للانصراف بعد تلقين درسه تم استهدف الطقم الذي كان سينقله إلى خارج الجبهة #وادئ الى تدمير واحراق الطقم وقتل ((6)) ممن كانوا على متن الطقم.

واضاف وبعد ساعتين تقريبآ، اضطر #الشرفي الخروج من الغرفة خوفاً من استهداف الغرفة ولم يكون يتوقع ان #بواسل وحدة مضاد الدروع له بالمرصاد. #ولن تسلم الجره كمثل كل مرة.

مشيرا ان لدى وحدة الدروع المعلومات الدقيقة عن تواجده #وجرى استدراجه تمامآ حتى شعر بالأمان ومعه قائد غرفة التحكم والسيطرة #وقائد الإمداد اللوجستي عبدالمجيد البشيري، وعدد من مرافقيهم وعددهم ((12))عناصر ومن كانوا داخل غرفة التحكم والسيطرة.

وتابع وفي هذا الاثناء اطلق صاروخ موجهة صوب تجمعهم #جعل من أجسادهم أشلاء تعانق الطيور. لتاكل منه.



وعقب ذلك اكد الدبيش انه في لحظة وصول عناصر من مليشيات الحوثي وعددهم ((6)) لمعاينة مسرح #نفوق القناديل جرى استهدافهم بصاروخ ثالث من حيث لاتحتسبون #جعل مسرح النفوق أطلال وذكريات #وعبره لمن لا يعتبر بحسب تصريحه.

واظهرت مشاهد مصوره دقه الاستهداف .

لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي :

https://youtu.be/xOoRTw-6i4s

الضالع نيوز/الضالع برعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ومحافظ محافظة الضالع ، دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع بحضور المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والعميد الركن عدلان الحتس مدير أمن المحافظة والعقيد الركن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات