عشرات القتلى والجرحى وتدمير طقم في عملية للجيش والمقاومة في جبهتي قعطبة وحجر شمال الضالع

12 - يونيو - 2019 , الأربعاء 04:43 مسائا
200 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عشرات القتلى والجرحى وتدمير طقم في عملية للجيش والمقاومة في جبهتي قعطبة وحجر شمال الضالع

عشرات القتلى والجرحى وتدمير طقم في عملية للجيش والمقاومة في جبهتي قعطبة وحجر شمال الضالع

الضالع نيوز - الضالع

في عملية نوعية نفذت وحدة من الجيش والمقاومة عملية استهداف تجمع للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا كانت صباح اليوم ،
شمال القفلة وغرب الريبي بجبهتي قعطبة وحجر.

مصدر في الجيش والمقاومة قال : إن حصيلة العملية الهجومية مقتل واصابة (١٥) من مليشيا الحوثي مؤكدآ: أن من بين القتلى قيادات حوثية ميدانية ، كما أسفر الهجوم عن تدمير طقم عسكري وبعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي كانت المجاميع الحوثية تقوم بتوزيعها على الاماكن والمناطق التي تمثل منطلقآ لمهاجمة الجيش والمقاومة.

وحسب المصدر : الذي افاد ان وحدة من الجيش والمقاومة الجنوبية بعد رصد دقيق لابطال الجيش والمقاومة الجنوبية تمكنت من الانقضاض على الحوثيين.

واردف المصدر في الجيش والمقاومة : ان بعد متابعة دقيقة ورصد مكان التجمع عناصر الإنقلابيين وتحديد موقع الهدف استهدفت وحدة المتخصصة من خلال إطلاق قذائف الأسلحة الثقيلة واسفرت عن نجاح الضربة الهجومية نجم عنها خسائر بشرية ومادية في صفوف العدو.

وفي سياق متصل أفشل أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية في جبهة حجر جنوب منطقة "الريبي" عملية تسلل حاولت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا من اتجاه حبيل الدرما ولكمة الدرماء نحو وادي الجشيب الواقع غرب " الريبي سلام " التي يسيطر عليها مقاتلي اللواء الأول مقاومة وكبد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري وفرار الآخرين الى مناطق " باجة، وعويش ، والمقلب " الواقع تحت سيطرة الحوثيين.

مقتل وجرح 6 أشخاص بينهم امرأة من أسرة واحدة بدمت إثر خلافات أسرية الضالع نيوز- الصحوة قتل 6 أشخاص بينهم إمرأة، فيما أصيبت أخرى، جميعهم من أسرة واحدة، برصاص قريب لهم في واقعة شهدتها مدينة دمت بمحافظة الضالع، أمس الجمعة على خلفية خلافات بسبب حسابات مالية تخص محطة وقود سوق سوداء. وقالت مصادر محلية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات