مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة جديدة بالصواريخ الحرارية ضد المدنيين في الضالع(تقاصيل + أسماء)

12 - يونيو - 2019 , الأربعاء 09:09 مسائا
1670 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيات الحوثي ترتكب مجزرة جديدة بالصواريخ الحرارية ضد المدنيين في الضالع(تقاصيل + أسماء)

الضالع نيوز/خاص

ارتكبت المليشيات الحوثية جريمة جديدة بحق المدنيين في شمال الضالع، تزامنا مع هزائم تتلقاها في الجبهات والمواجهات العسكرية مع قوات الجيش الوطني مسنودة بالوية العمالقة والحزام الامني

وأقدمت المليشيات ظهر الأربعاء 12 يونيو 2019 على استهداف أحد باصات نقل الركاب والمارة بصاروخ حراري، مأعقبته بصاروخ آخر على المسعفين، بصورة متعمدة ومباشرة، ما ادى إلى إصابات كثيرة ومتفاوتة.

وهرعت سيارات الإسعاف ومنقذون بعد تعرض باص نقل لضرب مباشر بصاروخ حراري، في طريق حجر شرق باجة غرب مديرية قعطبة، ليستهدف هؤلاء في سيارة، أيضا، بصاروخ حراري ثان، وفقا لشهادات وإفادات جمعها مراسل نيوزيمن الميداني في شمال الضالع.

وأفادت مصادر محلية و ميدانية بأن عمليات الاستهداف للمارة والمدنيين على خط حجر وقرى بئر قيس وحبيل السوق وخط حبيل الفلاح، يتم من منطقة الريبي المحاده لحجر حيث تتمركز المليشيات الحوثية.

وتفاوتت التقديرات حول عدد المصابين وخطورة الإصابات، لكن هناك مدنيون بإصابات خطرة حسب مصدر طبي. ومن بين الجرحى (لعدم توافر حصيلة أولية كاملة): عبدالكريم اليوبي، إبراهيم محمد قاسم عبدالله، جياب العكبار.

وفي وقت سابق يوم الأحد، كانت استهدفت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن، المدنيين بقصف عنيف بقذائف الهاون و23 في جبهة حجر شمال الضالع غرب قعطبة.

وضاعفت المليشيات الحوثية من الاستهداف العشوائي المتواصل للمدنيين والقرى والتجمعات السكانية في شمال الضالع وأحياء مدينة قعطبة وقعطبة القديمة وسناح، بالصواريخ والمدفعية.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات