الكشف عن مصرع اركان محور إب - الضالع لدى الحوثيين المدعو العميد - حمزة الوشلي في معارك الضالع ( تفاصيل العملية )

14 - يونيو - 2019 , الجمعة 02:28 مسائا
429 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الكشف عن مصرع اركان محور إب - الضالع لدى الحوثيين المدعو العميد - حمزة الوشلي في معارك الضالع ( تفاصيل العملية )

الكشف عن مصرع اركان محور إب - الضالع لدى الحوثيين المدعو العميد - حمزة الوشلي في معارك الضالع ( تفاصيل العملية )


الضالع نيوز - خاص


يتواصل نزيف مليشيا الحوثي بازدياد صرعاها من قياداتها في الصف الاول في المعارك المحتدمة مع قوات الجيش الوطني والعمالقه والحزام الامني والصاعقة والمقاومة الجنوبية في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

وبعد ان خسرت المليشيا اكثر من 25 قياديا خلال الفتره السابقة - نشرنا ذلك في موقع الضالع نيوز بالاسماء في وقت سابق - تفقد مليشيا الحوثي قيادي جديد من ابرز قياداتها في الصف الاول.

وباعتراف مليشيا الحوثي فقد لقي القيادي الحوثي العميد - حمزه الوشلي مصرعه قبيل ايام ونعت الجماعة مقتله وشيعت جنازه رمزية له لم تحمل جثمانه الذي تناثر الى اشلاء في استهدافه بصاروخ في شمال قعطبة.


وفي قصة مقتل القيادي الحوثي الهالك العميد - حمزة الوشلي نشر الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي العقيد - وضاح الدبيش تفاصيل العملية التي اودت به مع عددا من مرافقيه.

وقال العقيد - وضاح الدبيش في بلاغ صحفي تلقى موقع الضالع نيوز نسخة منه أن العميد الهالك - حمزة الوشلي، الذي يعد من كبار الصف الأول من قيادات مليشيات الحوثي،لقي مصرعه مع 4 من مرافقية ((1))من أبرز القادة الميدانيين لمليشيات الحوثي.

واوضح ان مليشيات الحوثي الانقلابية اعترفت بمقتل العميد #حمزة محمد اسماعيل الوشلي #اركان المنطقة محور اب الضالع #والقيادي ابو مالك المؤيد قائد المدفعية. والذي تم استقدامه من صعدة لتعزيز صفوف مليشيات الحوثي قبل شهر نصف في ظل تضيق الخناق عليه.

وفي التفاصيل اوضح ان وحدة مضاد الدروع التابعة الساحل الغربي من استهداف تجمعات بأوزان من العيار الثقيل جدآ.

وتابع بالقول ففي جبهتي القفلة وحجر #وبعد رصد دقيق استخباراتي لتحركات #القيادي الهالك حمزة الوشلي.  المكنى ((ابو عائش)) #بمعية قائد المدفعية #ابو مالك المؤيد أثناء وصولهم بسيارته المصفحة نوع بيك اب #هيلوكس #للقاء القيادات الميدانية لميليشيات الحوثي والعمل على رفع معنوياتهم بعد حالة الخوف واليأس والاحباط لدى مقاتليهم وفرار المئات من عناصرهم ومن مسأفة الصفر #نفذ طلائع وحدة مضاد الدروع بإطلاق صاروخ موجهة ادى الى مصرعهم جميعا.


مشيرا الى ان مراسيم التشييع للهالك حمزة الوشلي جرت #بصندوق لا يحمل الا لصقة صورته المزينه في مقدمته.

ونشر الدبيش تسجيلا مصورا يوضح لحظة استهداف الهالك الوشلي ومرافقيه بصاروخ موجه.

هذا ويتواصل نزيف مليشيا الحوثي وتتضاعف خسائرها في العتاد والارواح في ضل استمرار احتدام المعارك في معظم جبهات القتال بالضالع.


لمشاهدة تفاصيل العملية بالفيديو اضغط على الرابط التالي :


https://youtu.be/1R5F8XpBej4

الضالع نيوز/خاص أصيبت إمرأة حامل في شهرها السادس صباح اليوم الأثنين برصاصة قناص تابع للمليشيات الحوثية المتمركزة في موقع "قُليعة بتار" شمال غربي منطقة حجر في محافظة الضالع. وافادت مصادر محلية للضالع نيوز ان قناصة المليشيا اطلقت الرصاص باتجاه إمرأة تدعى "كاتبة محمد ناجي عبدي" من أهالي قرية وادي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء