المعلمون النازحون بالضالع يناشدون الحكومة فك شفرة صرف رواتبهم بفروع الكريمي بالمديريات

14 - يونيو - 2019 , الجمعة 07:50 مسائا
1594 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المعلمون النازحون بالضالع يناشدون الحكومة فك شفرة صرف رواتبهم بفروع الكريمي بالمديريات

الضالع نيوز/الضالع
ناشد موظفو التربية والتعليم من النازحين في عدد من مناطق محافظة الضالع وضع حد لمعاناتهم جراء حصر تسليم مرتباتهم من الفرع الرئيسي لبنك الكريمي بمدينة الضالع عاصمة المحافظة.

واشتكى عدد من المعلمين النازحين إلى مناطق مريس وبلدات أخرى عدم تمكنهم من إستلام مرتبات الشهرين الماضيين نتيجة عدم السماح بفك شفرة صرف مرتباتهم بمديريات محافظة الضالع وابقاءها فقط على الفرع الرئيسي بعاصمة المحافظة.

وجدد المعلمون مناشدتهم دولة رئيس الوزراء ووزير التربية ووزير المالية بالتوجيه لشركة الكريمي بفتح شفرة صرف رواتبهم أسوة بمنتسبي الجيش والأمن والذين كانوا يعانون ذات الإشكاليات حتى تم السماح بصرف مرتباتهم بفروع الكريمي بالمديريات.

وشكا المئات من معلمي مخلاف العود عدم استطاعتهم التنقل لإستلام رواتبهم مؤكدين بأنهم تحت وطأة حصار الميليشيا الانقلابية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مناطق العود الأمر الذي حرمهم من إستلام مرتباتهم وزيادة معاناتهم المعيشية.

وقال عدد من المعلمين النازحين بأن حصر رواتبهم في المقر الرئيسي لشركة الكريمي بالضالع يكلفهم مبالغ مالية كبيرة كتكلفة وسائل النقل في الوقت الذي يعانون من تبعات النزوح وتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية وغلاء الأسعار وفقدان القيمة الحقيقية للريال اليمني.

وأضاف معلمو العود بأنهم حرموا من إستلام مرتباتهم الحكومية نتيجة عدم السماح لفروع الكريمي بصرفها وفي ذات الوقت حرمتهم منظمة اليونيسيف من صرف الحوافز النقدية المقدمة من المملكة العربية السعودية والإمارات ، إضافة إلى حرمانهم من الزيادة التي أقرتها الحكومة الشرعية لجميع موظفي الدولة في المحافظات المحررة مناشدين الجهات المعنية والحكومة صرف مستحقاتهم المالية وتسهيل إجراءات صرفها

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات