تفاصيل مقتل القيادي الحوثي يحيى المتوكل قائد كتيبة في لواء الهالك الصماد مع 4 قياديين اخرين في عملية نوعية بالضالع

15 - يونيو - 2019 , السبت 02:00 مسائا
1959 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تفاصيل مقتل القيادي الحوثي يحيى المتوكل قائد كتيبة في لواء الهالك الصماد مع 4 قياديين اخرين في عملية نوعية بالضالع

تفاصيل مقتل القيادي الحوثي يحيى المتوكل قائد كتيبة في لواء الهالك الصماد مع 4 قياديين اخرين في عملية نوعية بالضالع

الضالع نيوز - خاص

يتواصل نزيف جماعة الحوثي الانقلابية التي ارادت من محافظة الضالع بداية انتصار فوقعت في فخ هو الاكبر فهلكت الويتها وخسرت قيادات من الصف الاول في مواجهات لا تزال مستمرة انتقلت فيها قوات الجيش الوطني والعمالقه والحزام الامني والصاعقة من الدفاع الى الهجوم ولا تزال تحقق انتصارات متوالية كل يوم في معظم محاور القتال بجبهات الضالع.




وفي عملية نوعية جديدة لوحدة مضاد الدروع التابعة للساحل الغربي في الضالع كشفت  إستهداف صاروخ موجه ادى لمصرع، عدد ((11)) حوثيا بينهم القياديين البارين :#الهالك يحى محمد المتوكل #قائد كتيبة في لواء الصماد المنحدر من مراتب الصف الأول #ابن عم وزير الصحة المعين من قبل الانقلابين.

والهالك المصور الاعلامي الحربي. #شهاب الدين عبدالجليل فرحان العنسي -تدرب على أعلى خبراء لبنانيين لمدة سنه مع دورات في المنتج المفبرك والتصوير ودورات تثقيفية فكرية يعد من أمهر الممنتجين التضليلين المفربكين.

اضافة الى اربعة قيادات اخرى كشف اسمائها العقيد - وضاح الدبيش في تصريح خاص حصل الضالع نيوز على نسخة منه وهم :

1-علي الطير
2_فؤاد درهم
3_حامس العوجري #قيادي
4_احمد الوشلي #قيادي
5_امين شرف الدين #قيادي
6_محمدالضبي‎#‎‎ قيادي

وفي تفاصيل العملية اوضح الدبيش انه حين تواجد القيادي يحى المتوكل مع كبار قيادات كتبته في منطقة #الدوير شرق مريس تم  تنفيد خطة او مهمه، بينهم #المصور الحربي شهاب الدين، والذي تم استقدامه #للقيام بعملية التصوير واعمال الفبركة والخذاع التضليليه. لرفع معنويات عناصرهم الفارين والمحبطين #وايهام أنصارهم وأتباعهم بتحقيق انتصارات وهمية.

واضاف النجاح الاستخباراتي في عمق سيطرت مليشيات الحوثي، والذي أحدث الكثير من التغيرات التحولات العسكرية. #استطاع الحصول من مصادره على المعلومات الخاصة بمكان ووقت تواجد #يحى المتوكل برفقة قيادات كتيبته..بدوره وبعد التأكيد المعلومه. اطلع القيادات العليا العسكرية الميدانية بذلك.



وتابع وأثناء وصول القيادي البارز #يحى المتوكل بمعية((10)) من قيادة كتبته وبينهم المصور شهاب الدين تمكن طلائع من وحدة الدروع وبكل براعة ودقة من #إطلاق صاروخ موجه #منح قائد الكتيبة يحى المتوكل #من اخذ نظرة للرسل الموت  #قبل أن يحيل شحوم اجسادهم لكومة من تراب #وكأنا شيئآ لم يكون.

واشار الى انه بعد هذا العملية وعند سماع عناصر مليشيات الحوثي المتمركزبن في تباب وجبال منطقة الدوير مريس #جرت عمليات فرار عناصر الكتيبة. من مواقعها. #مما استدعى قيام قيادة من مليشيات الحوثي في العود من عمل نقاط تفتيش والقبض على الفارين #والزج بهم في السجون لرفضهم العودة إلى الجبهة.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات