وزير حقوق الإنسان ينعي الشهيد العميد محمد عبدالله شوفر أبوهدال

16 - يونيو - 2019 , الأحد 05:49 مسائا
420 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وزير حقوق الإنسان ينعي الشهيد العميد محمد عبدالله شوفر أبوهدال

الضالع نيوز/متابعات

نعى معالي وزير حقوق الانسان الدكتور محمد عسكر استشهاد القائد البطل العميد محمد عبدالله شوفر الهدالي مدير أمن مديرية قعطبة واحد من ابرز قادة معركة قطع النفس الذي استشهد مساء اليوم في احدى مستشفيات القاهرة متأثرا بجراحه التي أصيب بها وهو يقود معركة تحرير مديرية قعطبة من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران يوم الخميس الثاني من مايو 2019م إلى جانب رجال المقاومة الجنوبية والجيش والحزام الامني .


نص بيان النعي :


بسم الله الرحمن الرحيم


مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)

صدق الله العظيم

في لحظة أليمة خسر الوطن اليوم بطلا مغوارا من ابطاله الميامين ،وقائدا فذا من قادته العظماء واحد أبطال ثورتي سبتمبر وأكتوبر الخالدتين ، انه القائد والمناضل ، العميد محمد عبدالله شوفر الهدالي مدير امن مديرية قعطبة قائد جبهة حمر في معركة قطع النفس والذي ارتقى الى ربه شهيدا ،مساء يومنا هذا السبت في العاصمة المصرية متأثرا بجراحه التي أصيب بها وهو يقود ويخوض مع رجال الجيش والمقاومة الجنوبية والحزام الأمني الشجعان في معركة تطهير وتحرير مديرية قعطبه من جحافل الانقلاب الحوثي في 2 مايو 2019م الماضي حيث انه سبق وان جرح في مارس الماضي وما ان تماثل للشفاء عاد مرة اخرى الى الجبهة من جديد .

إن الفاجعة كبيرة، والمصاب جلل برحيل القائد الفذ شوفر الهدالي ،هذا القائد الذي لم يكل ولم يمل وهو يصول ويجول متقدما صفوف الابطال من رجال الجيش والمقاومة الباسلة ، في جبهات (قعطبة وحمر )،صانعا للوطن انتصارات عظيمة.

اننا في الوقت الذي ننعي الشهيد البطل فإننا نشيد بمآثره وأدواره الوطنية وما سطره من ملاحم بطولية خالدة في مواجهة قوى الانقلاب والتمرد الذين تصدى لهم بكل شجاعة ورسم لوحة بطولية وهو يواجههم بقوة وشراسة حتى ارتقى إلى ربه شهيدا بعد اصابته في ميادين العزة والكرامة.


ان الخسارة كبيرة والمصاب اليم برحيل المناضل الكبير محمد عبدالله شوفر ،لكن يبقى العزاء في هذا الخاتمة المشرفة التي ختم بها الشهيد حياته وهي الخاتمة التي يتمناها كل حر شريف مقاوم صاحب قضية وموقف لايهادن ولايساوم بهما

كما نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساه لأسرة الشهيد ونؤكد أن دماء الشهداء الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد البطل شوفر لن تذهب هدرا وستثمر نصرا وعزة وكرامة ولن يجني الانقلابيين سوى الخزي والعار والهزائم النكراء.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون


د/ محمد محسن عسكر

وزير حقوق الانسان

الضالع نيوز/الضالع إستهدفت مليشيا الحوثي ظهر اليوم منطقة شخب والمعزوب في قعطبة بمحافظة الضالع بصاروخ سلاح كادوشا. ونشر ناشطون صور رصدها (يمن فويس) يحملها مواطنون قيل إنها من أثار الصاروخ الحوثي الذي اطلقته المليشيا.. وافاد مواطنون إن الصاروخ سبب الذعر وسط السكان واستهدف حي مدني و لم تحدث أي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات