البنك المركزي يعلن نجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي وفرع مأرب

16 - يونيو - 2019 , الأحد 06:34 مسائا
311 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ البنك المركزي يعلن نجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي وفرع مأرب

البنك المركزي يعلن نجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي وفرع مأرب


الضالع نيوز - عدن

تمكن الفنيون من فريقي عمل البنك المركزي في المركز الرئيسي عدن ، وفرع مأرب من تنفيذ عملية ربط نظام فرع مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة عدن.


وذكر البنك في صفحته على فيسوك أنه تم تنفيذ بعض العمليات التجريبية الناجحة للتأكد من سلامة الربط.


وتمت عملية الربط تنفيذا لمحضر الاتفاق الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر بين اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب والأستاذ حافظ معياد محافظ البنك المركزي اليمني المتضمن ربط فرع البنك المركزي بمحافظ مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن.


وقدم البنك شكره لكل من ساهم وشارك في تسهيل عملية الربط وبالأخص السلطة المحلية لمحافظة مأرب بقيادة الشيخ سلطان العرادة وفريقي العمل بقيادة الدكتور نشوان القباطي والأستاذ جمال قايد الكامل مدير فرع مأرب وجميع موظفي تقنية المعلومات بالمركز الرئيسي وموظفي فرع مأرب.


وكان رئيس الوزراء معين عبدالملك أكد أن فرع البنك المركزي بمأرب يعمل تحت سيطرة الحكومة اليمنية ويتم الصرف فيه وفق القانون

الضالع نيوز/متابعات افادات مصادر مصرفية الان في صنعاء ان الريال اليمني ينهار من جديد بعد يوم من اتحسن بشكل مستمر من صباح اليوم السبت. واضافات المصادر ” اسعار الصرف الان في صنعاء(اليكم الاسعار حسب المصادر حتي الحظة) أسعار الشراء الدولار الأمريكي =595 الريال السعودي =155 أسعار البيع الدولار تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء