تقرير حكومي: مقتل أكثر من 2700 مدني بنيران ميليشيا الحوثي في تعز

16 - يونيو - 2019 , الأحد 06:42 مسائا
192 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تقرير حكومي: مقتل أكثر من 2700 مدني بنيران ميليشيا الحوثي في تعز

الضالع نيوز/تعز
علن تقرير حكومي عن مقتل 2720 مدني بنيران ميليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن.

وقال التقرير الصادر عن مكتب وزارة حقوق الإنسان بتعز، مساء السبت، إن "عدد وقائع الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيات الحوثي ضد المدنيين في مدينة تعز، وبعض مديريات المحافظة خلال الفترة من آذار/ مارس 2015 حتى 15 حزيران/ يونيو 2019، بلغت 30 ألفا و494" واقعة.

وأوضح أن "إجمالي القتلى من الرجال والنساء والأطفال بلغ (2720 )، فيما بلغ إجمالي المصابين من الرجال والنساء والأطفال ( 13494).

وأشار إلى أن إجمالي المُهجرين المدنيين من الرجال والنساء والأطفال (5595) مُهجر، فيما وصل إجمالي الممتلكات المتضررة كلياً وجزئيا ( 7955 ).

ونوه مكتب وزارة حقوق الإنسان، "أن هذه الإحصائيات ليست نهائية وقابلة للزيادة، فهناك انتهاكات لم يُبلغ بها المكتب، وأيضا هناك انتهاكات وقعت في مناطق أخرى من المحافظة لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية تم التستر عليها أو خاف المواطنين من بطش المليشيات ولم يبلغوا بها.

الضالع نيوز/صنعاء تكشف المعلومات الواردة ان منظمات اممية تقف وراء تمويل المراكز الصيفية التي تقيمها المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها، والتي تستهدف من خلالها تطييف المجتمع واستقطاب الأطفال للجبهات. وقالت مصادر خاصة لـ "سبتمبر نت" أن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء