إحياء اربعينيه الشهيد القائد النقيب صدام الجماعي أحد قيادات اللواء الرابع بحضور قيادات الجيش والمقاومة في مريس.

17 - يونيو - 2019 , الإثنين 12:37 مسائا
2108 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ إحياء اربعينيه الشهيد القائد النقيب صدام الجماعي أحد قيادات اللواء الرابع بحضور قيادات الجيش والمقاومة في مريس.

الضالع- خاص

أقيم اليوم الإثنين فعاليه تأبين الشهيد النقيب / صدام الجماعي قائد الكتيبة الخامسه باللواء الرابع إحتياط التابع لمحور إب والذي استشهد في معركه فك الحصار عن مريس وتحرير مناطق غرب قعطبة شمال محافظة الضالع .

وفي الفعاليه التي نظمها ملتقى ابناء السبره محافظة إب في مدرسه الجبارة بمريس صباح اليوم القيت العديد من الكلمات لقيادات الجيش الوطني والمقاومة واسره الشهيد والتي عبرت عن الموقف الوطني الذي كان يمثله القائد الجماعي في مواجهة مليشيات الحوثي في محافظة اب والتحاقه في جبهة مريس وتاسيس الويه الجيش التابعه لمحور إب والمرابطه في جبهتي مريس وقعطبة .

ويعد الشهيد النقيب / صدام الجماعي أحد القيادات العسكرية التابعه لمحور إب و استشهد في معارك فك الحصار عن مريس مطلع شهر مايو الماضي وتحرير مناطق غرب قعطبة .

حضر فعاليه التأبين العميد / عبدالله مزاحم اركان محور إب والعميد / احمد سمنان قائد القوات الخاصة محور إب والعميد / فضل عبدالرب قائد اللواء الرابع إحتياط واركان اللواء الرابع العقيد و/ عبدالسلام القحطاني والشيخ المناضل/ عادل القاضي وقيادات عسكرية ومدنيه وجههاء ومشائخ واعيان المنطقة وجميع غفير من المواطنين .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات