الضالع تشيع الشهيد القائد محمد عبدالله ابو هدال "شوفر" مدير امن قعطبة إلى مثواه الأخير

19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:27 مسائا
2201 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع تشيع الشهيد القائد محمد عبدالله ابو هدال "شوفر" مدير امن قعطبة إلى مثواه الأخير

الضالع نيوز/خاص


في موكب جنائزي مهيب شيعت محافظة الضالع صباح الأربعاء 19 يونيو 2019م الشهيد القائد العميد/محمد عبدالله (شوفر) ابو هدال مدير أمن مديرية قعطبة قائد جبهة "حُمر" إلى مثواة الأخير..

حيث استقبل المشيعين جثمانه الطاهر إلى منطقة المركوله من قيادات الألوية العسكرية والأمنية والسلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وجمع كبير من المواطنين والضباط والشخصيات الاجتماعية والسياسية وأهل حُمر وقعطبه ومحبي وأهل وذوي الشهيد.

وقد أصطف المشيعين من أسفل نقيل الربض حتى أعلاه ثم انطلق الموكب إلى وسط مدينة الضالع ليلتحم بعدها بموكب اخر مرورا حتى مدينة غول سبولة" وتمت الصلاة عليه بحضور أبنائه واقربائه وكل محبيه حيث ووري جثمانه الطاهر هناك.. وبعد دفن جثمان الشهيد أطلقت الكثير من الاعيره النارية فوق قبره معاهدين الشهيد أن دمه ودماء كل الشهداء لن تذهب هدرا وأنهم ماضون في طريق الدفاع عن الدين والأرض والعرض حتى استئصال تلك الجماعة الإرهابية من كل جبهات الضالع وإعادتها إلى كهوف مران.

وكلن الشهيد قد استشهد في14يونيو متاثرا بحراحه اصيب بها في جبهة حمر في ال2من مايو الماضي في مواجهة المليشيات الانقلابية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات