الجيش الوطني يُفشل هجوما للميلشيا في جبهة الاحكوم بتعز

19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 05:58 مسائا
1371 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يُفشل هجوما للميلشيا في جبهة الاحكوم بتعز

الضالع نيوز/ تعز


تصدى ابطال الجيش الوطني، فجر اليوم الأربعاء، لهجوم لميلشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الاحكوم المطلة على طريق هيجة العبد جنوبي محافظة تعز.

وقال قائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع مشاه جبلي قائد جبهة الاحكوم العقيد عبده نعمان الزريقي لـ”سبتمبر نت” إن ابطال الكتيبة الأولى في اللواء الرابع مشاه جبلي تصدوا لهجوم عنيف شنته مليشيات الانقلاب الحوثية على المواقع الإمامة في تبة الخضراء جبهة الاحكوم.

وأوضح العقيد الزريقي “أن المليشيا الانقلابية حاولت فجر اليوم الأربعاء الوصول لمواقع الجيش الوطني في محاولة بائسة لتحقيق ولو لغط اعلاميا لانتصارات وهمية إلا أن ابطال اللواء كانوا لها بالمرصاد وانكسر الهجوم”.

ولفت إلى أن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية

وأكد “أن ابطال الجيش لن يغفلوا لحظة عن واجبهم الوطني وفي أحلك الظروف وأصعبها كما هو عهد شعبهم بهم منذ لحظات المقاومة الأولى”.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات