التحالف: استهداف نوعي لأهداف عسكرية حوثية بالحديدة

21 - يونيو - 2019 , الجمعة 12:47 مسائا
1430 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف: استهداف نوعي لأهداف عسكرية حوثية بالحديدة

الضالع نيوز- متابعات

أعلن التحالف لدعم الشرعية في اليمن، فجر الجمعة، عن استهدافات نوعية لأهداف عسكرية مشروعة تتبع للميليشيا الحوثية شمال الحديدة.


وطالب التحالف المدنيين عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة شمال الحديدة مؤكداً انهم مستمرون في تحييد القدرات العدائية والإرهابية للميليشيا الحوثي وأن الاستهدافات تتم وفق القانون الدولي وقواعده العرفية.


وأكد التحالف أن الأهداف شمال الحديدة تشمل قوارب مفخخة مجهزة للأعمال الإرهابية وتهديد الملاحة الدولية، مشيرا إلى أن المليشيات تتخذ من المواقع المدنية شمال الحديدة والتي وردت في اعادة الانتشار منطلقا لعملياتها.


الغارات دمرت تسعة قوارب مفخخة تابعة لميليشيات الحوثي تم تجهيزها لتنفيذ هجمات إرهابية ضد الملاحة الدولية في البحر الأحمر، وذلك حسب ما نقلته قناة العربية.


وأكدت المصادر أنه تم تدمير القوارب بالكامل إثر اصابات مباشرة تسببت في اشتعال النار وتصاعد أعمدة الدخان في عرض البحر في المنطقة الواقعة بين ميناء الحديدة من جهة الجنوب، وميناء الصليف من جهة الشمال.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء