أسر قيادي حوثي كبير مع مرافقيه بعملية نوعية شمالي الضالع

21 - يونيو - 2019 , الجمعة 05:40 مسائا
1846 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أسر قيادي حوثي كبير مع مرافقيه بعملية نوعية شمالي الضالع

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالوية العمالقة والحزام الامني من أسر أحد القيادات الحوثية الميدانية الكبيرة مع مرافقيه بعملية نوعية شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن .

وافادت مصادر ميدانية ان القوات قوات الجيش الوطني مسنودة بالوية العمالقة والحزام الامني أسرت القائد الحوثي الكبير صالح محمد علي، المكنى (أبو صادق)، مع ثلاثة من مرافقيه هم ( سلمان حسين علي (أبو راغب)، وعدنان فضل محمد (أبو حمود)، ومحمد علي صالح ) بعملية نوعية حيث تم استدراجهم إلى إحدى الطرق في منطقة شخب وتطويقهم القبض عليهم .

ودارت معارك ضارية، مساء الخميس وفجر الجمعة، على جبهات عدة، وتركزت أعنف المواجهات في منطقة باب غلق شمال شرق مدينة الفاخر.

استهدفت مقاتلات التحالف العربي، ظهر اليوم الجمعة ، مواقع للمليشيات الحوثية شمالي الضالع، ودارت مواجهات عنيفة خلال الساعات الماضية على جبهة باب غلق.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات