الضالع نيوز ينشر ملخص لاهم المستجدات في جبهات القتال بالضالع اليوم السبت

22 - يونيو - 2019 , السبت 07:22 مسائا
1709 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع نيوز ينشر ملخص لاهم المستجدات في جبهات القتال بالضالع اليوم السبت

الضالع نيوز/علي الاسمر


-* جبهة باب غلق

- شنت قوات الجيش الوطني ( اللواء 83 مدفعية - اللواء الرابع - إحتياط ) مسنودين بقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية هجوما استهدف ما تبقى من مواقع لمليشيا الحوثي في الدوير باتجاه باب غلق .

- العملية اسفرت عن تأمين كامل المنطقة واستعادة مواقع اخرى .

- خلال المواجهات بحسب تصريح خاص لركن التوجيه المعنوي في اللواء الرابع المقدم - نصر الرزاقي فقد لقي 3 من مسلحي جماعة الحوثي مصرعهم بينهم قيادي ميداني - يدعى ابو ناجي - جثته في قبضة الابطال - وجرح عددا اخر وفرار من تبقى منهم.

- استشهد 2 من قوات الجيش الوطني في اللوائين 83 مدفعية واللواء الرابع خلال تلك المواجهات وهما : الشهيد البطل / ابو عز الدين محمد البيل والشهيد البطل / محمد الضحياني.

* جبهة الزبيريات - الفاخر :

- لقي 8 من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم ودمر طقما وسلاح 23 كان على متنه في استهداف مباشر من قبل وحدة مضاد الدروع التابعة للساحل الغربي بصاروخ موجه اصابه بدقة.

- اقدمت مليشيا الحوثي على تفجير جسراً في الخط العام بمنطقة “القراعية”، غرب مديرية قعطبة، والذي يربط بين محافظتي الضالع وإب، فيما واصلت منع المواطنين من المرور من والى مدينة قعطبة في سليم والفاخر.

- قامت مليشيا الحوثي بحملات مداهمة وترويع لمنازل المواطنين ونهب بعضها في منطقة سليم والتهديد بتفجير منازل اخرى.

خلال المداهمة اقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف عددا من المواطنين وقد حصلنا على اسماء عدد من المواطنين المختطفين وهم :

- قاسم احمد الاصهب
- عرفات قاسم الاصهب
- علي محمد احمد.

* اكدت مصادر محلية في محافظة إب وصول جثامين عشرة من مسلحي مليشيا الحوثي قتلو خلال المواجهات في شمال قعطبة الى مستشفى الثورة بإب وعدد اخر من الجرحى.

- فيما نعت مليشيا الحوثي مصرع القيادي في صفوفها والذي يحمل رتبة رائد المدعو - محمود القحيم فإن مصادر اكدت ان جثمانه لا يزال مفقودا مع عددا من مرافقيه.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء