استعدادات لإطلاق خطوط جوية جديدة من مطار الريان في حضرموت

24 - يونيو - 2019 , الإثنين 08:27 صباحا
2033 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ استعدادات لإطلاق خطوط جوية جديدة من مطار الريان في حضرموت

الضالع نيوز/متابعات
تنطلق في شهر أكتوبر المقبل شركة طيران يمنية جديدة من محافظة حضرموت تحمل اسم (الخطوط الجوية الحضرمية).

صرح بذلك المدير العام التنفيذي لشركة “الحضرمية” الكابتن طيار صالح ابوبكر بازرعة” مضيفاَ إن “الشركة مملوكة كاملة لتجار من حضرموت”، وأن أولوية الشركة “تخفيض سعر التذاكر مراعاة لظروف اليمنيين جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد”.

وأوضح الكابتن طيار صالح بازرعة أن شركة “الحضرمية” ومقرها الرئيسي في محافظة حضرموت مدينة المكلا - الريان شارع المطار ستدشن أولى رحلاتها إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وأضاف بازرعة : بان الشركة بصدد استكمال اجراءات الحصول على شهادة التشغيل الجوي من قبل هيئة الطيران المدني اليمنية ، وأعرب عن أمله في أن يتم استخراج جميع الموافقات “قبل الجدول المحدد والمقترح من مجلس إدارة الشركة لتشغيل رحلاتها في شهر اكتوبر 2019 ”.

وأكد بازرعة أن الشركة تملك اسطولاً كبيراً من الطائرات طراز “إيرباص 330″، و”إيرباص 320″، مشيرا إلى أنها “لن تكون منافساً لأي شركة في مجال الطيران التجاري وإنما “نحن مكملون”، واضاف قائلاً “لكننا في الوقت الحالي سندشن الرحلات بطائرتين من كل من الطرازين .

وقال بازرعة “شركتنا ليست موجهة ضد الشركات الموجودة وانما من أجل تقديم صورة أفضل لليمن عامة ومحافظة حضرموت خاصة وتقديم مستوى أعلى في الرحلات الآمنة والخدمات المتميزة”. وأضاف “بالتأكيد لن نكون الوحيدين المتواجدين في سوق الطيران اليمني، لكننا نأمل أن نكون الأفضل”.

وبين المدير التنفيذي لـ”الحضرمية” أن الشركة وقعت عقداً مع “مصر للطيران” لتدريب كادرها الخاص تمهيداً لوصول الطائرات المملوكة للشركة.”، لافتاً إلى أنه تم توقيع الاتفاقية بحضور الكابتن طيار وليد شاهر مدير التدريب ، والكابتن طيار سعيد الهريش مدير طراز إيرباص 330 والطيار محمد خالد حاجب وسوف نمضي قدما ولا نبخل في تدريب أطقمنا على أفضل مستوى”.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات