التحالف قال إن دفاعاته أسقطت طائرة مسيرة في خميس مشيط.. والحوثيون يعلنون استهداف مطاري أبها وجيزان

26 - يونيو - 2019 , الأربعاء 09:54 صباحا
1317 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف قال إن دفاعاته أسقطت طائرة مسيرة في خميس مشيط.. والحوثيون يعلنون استهداف مطاري أبها وجيزان

الضالع نيوز/متابعات
قال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي إن الدفاعات الجوية تمكنت مساء الثلاثاء من إسقاط طائرة مسيرة في أجواء منطقة خميس مشيط جنوب السعودية.

وقال العقيد الركن تركي المالكي "إنه وفي تمام الساعة (10:34) من مساء اليوم تمكنت - ولله الحمد- قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وإسقاط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية مأهولة بالمدنيين في خميس مشيط".

وفيما أكد المالكي أنه تم إسقاط الطائرة الحوثية المسيرة دون أن تحقق أياً من أهدافها، قال المتحدث باسم مليشيات الحوثيين إن هجوماً نفذوه بطائرات نوع قاصف 1 استهدف مرابض الطائرات الحربية في مطاري أبها وجيزان وحقق أهدافه بدقة، على حد وصفه.

وكثفت مليشيات الحوثي خلال الفترة الأخيرة استهداف منشآت سعودية بطائرات مسيرة وصواريخ أصابت فيها مطار أبها أكثر من مرة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات