مقتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي في مواجهات بالضالع وقوات الجيش والمقاومة تحقق تقدما جديدا شمال قعطبة

10 - يوليو - 2019 , الأربعاء 12:40 مسائا
944 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي في مواجهات بالضالع وقوات الجيش والمقاومة تحقق تقدما جديدا شمال قعطبة

مقتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي في مواجهات بالضالع وقوات الجيش والمقاومة تحقق تقدما جديدا شمال قعطبة

الضالع نيوز _ خاص

لقي عددا من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح عدد اخر في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في جبهة باب غلق شمال قعطبة خلال الساعات الماضية.


وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز أن قتلى المليشيا سقطو خلال تصدي قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية لعدة هجمات للحوثيين على مواقع الجيش والمقاومة في تباب الزبيريات.

واكدت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية تمكنت من صد هجمات الحوثيين واجبرتهم على التراجع الى اماكن تمركزهم في حبيل عصد بعد ان كبدتهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وصباح اليوم شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية هجوما معاكس تمكنت خلاله من استعادة عددا من التباب والمواقع التي كانت تحت سيطرة ملشيا الحوثي الانقلابية.

واكد مصدر عسكري رفيع لموقع الضالع نيوز ان قوات الجيش والمقاومة احكمت سيطرتها الكاملة على تباب القراميد وهي التباب التي كانت مليشيا الحوثي الانقلابية قد تمكنت من استعادتها في وقت سابق.

الضالع نيوز/خاص بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ المناضل محمد بن عبدالله اليدومي في وفاة شقيقه عبدالله بن عبدالله اليدومي. وأكد الاصلاح بالضالع أن رحيل شخصية مناضلة ك عبدالله اليدومي في هذا الظرف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات