رئيس الوزراء اليمني يصل الرياض ) تفاصيل الزيارة (

14 - يوليو - 2019 , الأحد 08:31 مسائا
290 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء اليمني يصل الرياض ) تفاصيل الزيارة (

الضالع نيوز - متابعات
قال مصدر مسؤول إن رئيس الوزراء معين عبد الملك غادر اليوم الأحد


العاصمة المؤقتة عدن متجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض للقاء الرئيس هادي.



وأضاف أن الزيارة تهدف للقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي والتشاور حول تعديلات حكومية من المقرر إجراؤها خلال الأيام القليلة المقبلة.



وأشار إلى أن الزيارة ستستغرق عدة أيام سيعقد خلالها معين عبد الملك اجتماعات مع الرئيس هادي للتباحث حول تعديلات سيتم إجراؤها على حكومته والتي قد تطال حوالي عشر حقائب وزارية بهدف تعزيز أدائها في الجوانب الخدمية.



ومن المتوقع أن يطال التعديل الوزاري عددا محدودا من الوزارات ذات الطابع الخدمي لتلافي القصور الحاصل في هذا الجانب، وبما يؤدي إلى تحسين الأوضاع المعيشية للسكان، وتلافي أوجه القصور الحاصل.



وكان تقرير فريق الخبراء الدوليين إلى اليمن قد كشف في وقت سابق عن تآكل سلطات الحكومة الشرعية، وعجزها عن فرض سيطرتها في المناطق الخاضعة لسيطرتها، مؤكدة أن الإمارات أعاقت كثيرا من الأجهزة

الضالع نيوز/متابعات وسط تواطؤ مليشيات الحوثي تشهد صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق وارتفاع نسبة الجريمة. ووصف شهود عيان الوضع الأمني في صنعاء بأنه «مرعب» للغاية بسبب انتشار عصابات النهب والسلب في مختلف الأحياء والشوارع. وكشفت مصادر أمنية أن تلك العصابات مدعومة من قبل قيادات نافذة في مليشيات الحوثي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات