عودة التيار الكهربائي إلى مديريات عدن

17 - يوليو - 2019 , الأربعاء 02:32 مسائا
1535 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عودة التيار الكهربائي إلى مديريات عدن

الضالع نيوز/عدن
عادت خدمة الكهرباء، قبل ساعات، إلى مديريات صيرة، التواهي، المعلا، وأجزاء من خورمكسر، بعد نحو عشرين ساعة من الانقطاع المتواصل.

وكانت مؤسسة الكهرباء بعدن، أنهت قبل ساعات، عملية شفط المياه التي غمرت محطة شهناز التحويلية، والتي تسببت بتوقف العمل في المحطة وانقطاع الخدمة عن المديريات الأربع بالمحافظة.

وقال المهندس شهاب علوي نائب مدير عام كهرباء عدن للشؤون الفنية : إن إعادة التيار الكهرباء إلى المديريات الأربع سيبدأ بحلول الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

وأضاف: سيتم إدخال مديرية التواهي ومنطقة القلوعة، وأجزاء من مديرية المعلا، من جولة حجيف إلى كونيكا، وأجزاء من مديرية خور مكسر، وبقية المناطق ستعود تباعاً، كاشفاً عن بعض أعمال الصيانة لمحطة شيناز التحويلية التي غمرتها المياه.

وكانت الكهرباء قد انقطعت عن مديريات صيرة، التواهي، المعلا، وأجزاء من خور مكسر، منذ الساعة العاشرة من مساء الاثنين، بعد تسرب مياه من أنبوب معطوب إلى داخل كابلات المحطة في ظل حرٍّ شديد.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات