مريس تستقبل قافله الشعيب الثانيه لدعم أبطال جبهة مريس

18 - يوليو - 2019 , الخميس 12:06 مسائا
239 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مريس تستقبل قافله الشعيب الثانيه لدعم أبطال جبهة مريس

الضالع - خاص .

وصلت اليوم الخميس قافله الشعيب الثانيه والمقدمه من أبناء مديريه الشعيب لدعم أبطال جبهة مريس بمحافظة الضالع ، هذا وكان في استقبال القافله قياده السلطه المحليه وقيادات الجيش والمقاومة ومشائخ المنطقة وجميع غفير من الأهالي بمريس وعلى رأس القافله قياده السلطه المحليه بالشعيب وقيادات الصاعقه والمقاومة والاتتقالي ومشائخ واعيان الشعيب .

وأثناء استقبال القافله ألقيت العديد من الكلمات والتي أكدت بمجملها على تأكيد المصير والوقوف جنبا إلى جنب في معركه الدفاع عن الضالع .

وجددت جميع قيادات مريس والشعيب العهد بالوقوف صفا واحدا والوفاء بالوفاء في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية والدفاع عن الضالع .


وتعد القافله والمقدمه من أبناء مديريه الشعيب لدعم أبطال جبهة مريس الثانيه وهي تأكيد على الترابط والمصير والهدف الواحد والمواقف المتجذرة بين مريس والشعيب

مليشيا الحوثي تقوم بحملة اختطافات للتجار في منطقة الفاخر لاجبارهم على دفع المجهود الحربي الضالع نيوز - خاص شنت مليشيا الحوثي الانقلابية حملة اختطافات واسعة في صفوف التجار ومالكي المحلات التجارية في منطقة الفاخر غرب مدينة قعطبة شمال الضالع. وقالت مصادر محلية لموقع الضالع نيوز الاخباري ان مسلحي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات