مريس تستقبل قافله الشعيب الثانيه لدعم أبطال جبهة مريس

18 - يوليو - 2019 , الخميس 12:06 مسائا
382 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مريس تستقبل قافله الشعيب الثانيه لدعم أبطال جبهة مريس

الضالع - خاص .

وصلت اليوم الخميس قافله الشعيب الثانيه والمقدمه من أبناء مديريه الشعيب لدعم أبطال جبهة مريس بمحافظة الضالع ، هذا وكان في استقبال القافله قياده السلطه المحليه وقيادات الجيش والمقاومة ومشائخ المنطقة وجميع غفير من الأهالي بمريس وعلى رأس القافله قياده السلطه المحليه بالشعيب وقيادات الصاعقه والمقاومة والاتتقالي ومشائخ واعيان الشعيب .

وأثناء استقبال القافله ألقيت العديد من الكلمات والتي أكدت بمجملها على تأكيد المصير والوقوف جنبا إلى جنب في معركه الدفاع عن الضالع .

وجددت جميع قيادات مريس والشعيب العهد بالوقوف صفا واحدا والوفاء بالوفاء في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية والدفاع عن الضالع .


وتعد القافله والمقدمه من أبناء مديريه الشعيب لدعم أبطال جبهة مريس الثانيه وهي تأكيد على الترابط والمصير والهدف الواحد والمواقف المتجذرة بين مريس والشعيب

الضالع نيوز / الضالع قتل وجرح عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية، بإشتباكات متقطعة مع قوات الجيش في جبهة الفاخر غرب قعطبة بمحافظة الضالع وإحباط محاولة تسلل للحوثيين في حبيل العبدي.وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش تمكنت من كسر تسلل نفذتها عناصر الحوثي في حبيل العبدي، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء