الضالع.. حفل تكريم لدفعة من حافظي كتاب الله تعالى بمريس

18 - يوليو - 2019 , الخميس 01:46 مسائا
469 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. حفل تكريم لدفعة من حافظي كتاب الله تعالى بمريس

الضالع.. حفل تكريم لدفعة من حافظي كتاب الله تعالى بمريس

الضالع - خاص

أقيم صباح اليوم في منطقة الجرب بمريس حفل تخرج لدفعة من خريجي مدرسة الفرقان لتعليم القرآن الكريم ممن اتمو حفظ كتاب الله تعالى بحضور رسمي وشعبي كبيرين كان في مقدمتهم مدير عام مديرية قعطبة العقيد / احمد المريسي وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة.


وفي الحفل الذي بدء باي من القران الكريم استمع الخاصرون لتلاوات مختارة للخريحين والقيت العديد من الكلمات وقصيدة شعرية الشاعر جلال المريسي.

وفي كلمة له اكد مدير مدرسة الفرقان الاستاذ زكي العودي ان هذه تعد البذرة الاولى من خريجي مدرسة الفرقان من طلاب الدفعة الاولى وعددهم عشرة طلاب ممن اتمو حفظ كتاب الله تعالى.

وفيما قدم شكرة للداعمين ومكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة اوضح ان المدرسة لن تقتصر على منطقة فقط بل تسعى وستكون لتستقبل طلابا من مختلف مناطق مريس.

من جانبه بارك مدير عام مكتب الارشاد بالمحافظة الاستاذ / عبدالغفور مسعد علي للخريجين اتمامهم حفظهم كتاب الله تعالى واشاد بالدور والجهد الذي تقوم به ادارة مدرسة الفرقان لتعليم القران الكريم.


وفي الحفل القى مدير عام مديرية قعطبة كلمة اكد فيها ان حفل تخرج دفعة من حفاظ كتاب الله تعالى ياتي تواصل لصمود مريس المنطقة والجبهة .

وفي ختام الحفل قام مدير عام مديرية قعطبة وقائد عمليات اللواء 83 مدفعية العقيد / نصر البرش واركان اللواء الخامس صاعقة العقيد / محمد سعيد والدكتور / محمد العمدة وادارة المدرسة بتكريم الخريجين .

الضالع نيوز / الضالع قتل وجرح عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية، بإشتباكات متقطعة مع قوات الجيش في جبهة الفاخر غرب قعطبة بمحافظة الضالع وإحباط محاولة تسلل للحوثيين في حبيل العبدي.وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش تمكنت من كسر تسلل نفذتها عناصر الحوثي في حبيل العبدي، سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء