التحالف يعلن تدمير 5 مواقع دفاع جوي وتخزين صواريخ باليستية للحوثيين بصنعاء

20 - يوليو - 2019 , السبت 10:48 صباحا
286 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف يعلن تدمير 5 مواقع دفاع جوي وتخزين صواريخ باليستية للحوثيين بصنعاء

الضالع نيوز/متابعات

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، تنفيذ قوات التحالف، اليوم السبت، عملية عسكرية لتدمير 5 مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ باليستية للحوثيين في صنعاء.

وفي بيان له، قال المالكي إن العملية العسكرية الجديدة المنفذة فجر اليوم تأتي امتدادًا لعمليات سابقة تم تنفيذها من قيادة القوات المشتركة للتحالف لتدمير قدرات الدفاع الجوي والقدرات العدائية الأخرى.

ولفت إلى أن قيادة القوات المشتركة للتحالف ملتزمة بمنع وصول واستخدام الحوثيين والتنظيمات الإرهابية الأخرى لمثل هذه القدرات النوعية التي تمثل خطرًا لطائرات الأمم المتحدة والملاحة الجوية وقدرات تهدد حياة المدنيين.

ونوه إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وأن قيادة القوات المشتركة للتحالف اتخذت كل الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لحماية المدنيين.

الضالع نيوز / مأرب شدّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على أهمية تعزيز الأمن في المناطق والمحافظات المحررة لضمان الاستقرار والتنمية وقيام مؤسسات الدولة بواجباتها في خدمة المواطن. جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماعاً للقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب شرق اليمن، وفقا تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء