مصدر بالبنك المركزي ينفي صحة تصريحات منسوبة لـ"معياد" نشرها موقع إماراتي

23 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 07:55 مسائا
121 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر بالبنك المركزي ينفي صحة تصريحات منسوبة لـ"معياد" نشرها موقع إماراتي

الضالع نيوز/عدن
نفى مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني، مساء الثلاثاء، صحة تصريحات صحفية نشرها موقع "إرم نيوز الإماراتي"، منسوبة لمحافظ البنك المركزي حافظ معياد، تحدثت عن توجهات لنقل البنك المركزي من مدينة عدن إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وقال المصدر، في تصريح للمركز الإعلامي للبنك المركزي اليمني، إن محافظ البنك حافظ معياد، لم يُدلِ بأي تصريح بهذا الخصوص أساساً.

وأكد، أن البنك المركزي بكافة إداراته وطواقمه يُمارسون عملهم وفق المهام المرسومة، بكل يسر وسهولة؛ مشيراً إلى أن مدينة عدن تُرحب بكافة المؤسسات الحكومية.

وأوضح، أن أي تصريحات تتصل بنشاط البنك المركزي يمكن استقائها عبر بيانات البنك الرسمية فقط.

وجدد المصدر دعوته لوسائل الإعلام بتوخي الحذر من التعامل مع أية إشاعات تُنشر بخصوص البنك المركزي اليمني ونشاطه.

وفي وقت سابق، اليوم، نشر موقع "إرم نيوم الإمارات" تصريحات قال إنها خاصة نسبها لمحافظ البنك المركزي اليمني حافظ معياد يقول فيها إنه أبلغ صندوق النقد الدولي -خلال اجتماعته الأخيرة- برفض قيادة البنك نقله إلى الخارج؛ وأنه طرح إمكانية نقل البنك المركزي إلى سيئون في محافظة حضرموت، وذلك في حال لم تتوفر البيئة المناسبة لبقائه في عدن، المتمثلة في توفر الجانب الأمني وقبول الموظفين القادمين من جميع فروع البنك بالبلاد

الضالع نيوز/متابعات وسط تواطؤ مليشيات الحوثي تشهد صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق وارتفاع نسبة الجريمة. ووصف شهود عيان الوضع الأمني في صنعاء بأنه «مرعب» للغاية بسبب انتشار عصابات النهب والسلب في مختلف الأحياء والشوارع. وكشفت مصادر أمنية أن تلك العصابات مدعومة من قبل قيادات نافذة في مليشيات الحوثي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات