الضالع : إصابة إمرأة وطفلين وتضرر عدد من السيارات بإستهداف مليشيات الحوثي الإنقلابية لموكب حفل زفاف في قرية اللكمة شمال مريس

01 - أغسطس - 2019 , الخميس 01:45 مسائا
1076 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إصابة إمرأة وطفلين وتضرر عدد من السيارات بإستهداف مليشيات الحوثي الإنقلابية لموكب حفل زفاف في قرية اللكمة شمال مريس

الضالع : إصابة إمرأة وطفلين وتضرر عدد من السيارات بإستهداف مليشيات الحوثي الإنقلابية لموكب حفل زفاف في قرية اللكمة شمال مريس.

الضالع نيوز - خاص

أصيبت إمرأة وطفلين في قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية استهدف حفل زواج بقرية اللكمة مريس منطقة مريس بمحافظة الضالع عصر اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية أن المليشيات الإنقلابية استهدفت موكب خطبة زواج بقرية اللكمة بالمدفعية، الثقيلة، ما أسفر عن إصابة المرأة والطفلين وتضرر عدد من السيارات.

يشار إلى أن الاحتفال بخطبة الزواج في منطقة مريس يشهد احتشاد أعداد كبيرة من السيارات التي يجري دعوة أصحابها للمشاركة في الحفلة وبما لا يقل عن حفلة الزفاف ذاتها.

الجدير بالذكر هو أن قرية اللكمة سبق وأن تعرضت للقصف والاستهداف من قبل الحوثيين، وتضرر عدد من منازل وممتلكات المواطنين كان آخرها تدمير ماكينة مياة جوفية.

الضالع نيوز/خاص اصدرت حكومة الاطفال والشباب في اليمن قراراً بتعيين محافظاً لمحافظة الضالع . وحسب القرار فقد صدر قرار بتعيين مروان مصلح الدودحي محافظا لمحافظة الضالع في حكومة الشباب والأطفال . وذكرت المصادر ان مروان أخو الشهيد وإبن عم الشهداء ونسب الشهداء وقريب الشهداء ومن عائلة الشهداء الأبطال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات