الضالع : إستشهاد طفلة وإصابة 3 آخرين من عائلة واحدة بقصف مدفعي للحوثيين على قريتي القفلة وشخب غرب قعطبة.

06 - أغسطس - 2019 , الثلاثاء 05:53 مسائا
1975 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إستشهاد طفلة وإصابة 3 آخرين من عائلة واحدة بقصف مدفعي للحوثيين على قريتي القفلة وشخب غرب قعطبة.

الضالع نيوز- خاص

استشهدت طفلة وأصيب 3 أطفال جميعهم من عائلة واحدة في قصف مدفعي شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم الثلاثاء على قريتي القفلة وشخب غرب قعطبة بمحافظة الضالع.

وقالت مصادر محلية للضالع نيوز أن مليشيات الحوثي قصفت بالمدفعية الثقيلة منازل المواطنين في قريتي القفلة وشخب، وأن قذيفة سقطت على منزل المواطن "عبدالله مثنى الطويل"، ما أسفر عن تدمير المنزل وإصابة 4 من أطفالة، استشهدت طفلة بوقت لاحق، فيما طفل آخر حالته خطرة.

ويرتفع عدد ضحايا القصف العشوائي من المدنيين والذي تشنه مليشيا الحوثي الإنقلابية على الأحياء والتجمعات السكانية وبخاصة الأطفال والنساء، إلى 26 شهيداً و68 جريح وفقاً لإحصائيات غير رسمية، في مناطق قعطبة وحجر.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات