مليشيات الحوثي تختطف مدنيين بتهمة قرابتهم لشخص متهم بالمشاركة في قتل شقيق زعيم الجماعة

19 - أغسطس - 2019 , الإثنين 05:49 مسائا
184 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تختطف مدنيين بتهمة قرابتهم لشخص متهم بالمشاركة في قتل شقيق زعيم الجماعة

الضالع نيوز/متابعات
شنت مليشيات الحوثي حملات اختطافات واسع لابناء عزلة الاعروق التابعة لمديرية حيفان جنوبي تعز بتهمة مشاركة أحد أبنائها في قتل إبراهيم بدر الدين الحوثي في صنعاء.

ونقل "المصدر أونلاين" إن مليشيات الحوثي تتهم عزت عبدالهادي نعمان بالمشاركة في تصفية إبراهيم بدر الدين الحوثي الشقيق الأصغر لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وبحسب المصادر، داهم الحوثيون يوم عرفه قرية "عكابة" في عزلة الاعروق قبل وبعد عيد الأضحى، واختطفوا عدداً من أقارب المتهم عزت عبدالهادي، من بينهم، زوجة المتهم ، وإخوانه وصهره، ووالده عبدالهادي.

كما اختطفت مليشيات الحوثي عدداً من اقاربة أثناء عودتهم إلى قريتهم لقضاء اجازة العيد، واختطفت عدداً من أبناء قرية عكابة المقيمين في العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي تضغط على المختطفين وبالذات أفراد أسرته بهدف معرفة مكان تواجد المتهم عزت عبدالهادي.

وأتت حملة اختطافات أبناء قرية عكابة في صنعاء وتعز بعد إعلان مليشيات الحوثي القبض على كافة المتورطين في تصفية إبراهيم بدر الدين الحوثي جنوبي العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز - الرياض/دبي/لندن (رويترز) - هاجمت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران يوم السبت قلب صناعة النفط السعودية باستهداف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية، أحدهما أكبر معمل لتكرير النفط في العالم، وقالت مصادر إن الإنتاج والصادرات تأثرت بسبب الهجوم. دخان حريق بمنشأة تابعة لشركة أرامكو تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء