‌‎#حجة قوات الجيش تحرر مناطق جديدة بمحيط مدينة حرض

04 - سبتمبر - 2019 , الأربعاء 12:00 صباحا
264 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ‌‎#حجة قوات الجيش تحرر مناطق جديدة بمحيط مدينة حرض

‌‎#حجة
قوات الجيش تحرر مناطق جديدة بمحيط مدينة حرض

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية، امس الثلاثاء، عملياتها العسكرية في مديرية حرض بمحافظة حجة، لليوم الرابع على التوالي.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش الوطني نفذوا هجوماً ضد مليشيات الحوثي الانقلابية من ثلاثة محاور، تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع على تخوم مدينة حرض.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش الوطني يواصلون حصار المليشيات الانقلابية في مدينة حرض، تمهيداً لتحريرها.. مشيراً إلى أن قوات الجيش تعمل حالياً على تأمين المناطق المحررة وتطهيرها من الألغام التي زرعتها المليشيات.

وأشار إلى أن قوات الجيش تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير قرى بني هلال والراكب والعسيلة وعدد من المناطق المحيطة بمدينة حرض، خلال معارك حاسمة ألحقت خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

الضالع نيوز - الرياض/دبي/لندن (رويترز) - هاجمت جماعة الحوثي اليمنية المتحالفة مع إيران يوم السبت قلب صناعة النفط السعودية باستهداف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية، أحدهما أكبر معمل لتكرير النفط في العالم، وقالت مصادر إن الإنتاج والصادرات تأثرت بسبب الهجوم. دخان حريق بمنشأة تابعة لشركة أرامكو تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء