تعرف على أسعار المشتقات النفطية بعد افتعال المليشيا الحوثية للأزمة

19 - سبتمبر - 2019 , الخميس 05:42 مسائا
1611 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على أسعار المشتقات النفطية بعد افتعال المليشيا الحوثية للأزمة

الضالع نيوز/متابعات

ارتفعت أسعار المشتقات النفطية بصورة لم يسبق لها مثيل في مناطق سيطرة الحوثيين بعد افتعال الحوثيين للأزمة وعدم السماح بتفريغ شحنات النفط في ميناء الحديدة .

وقالت مصادر مطلعة صباح اليوم الخميس أن الطوابير أمام المحطات أصبحت كبيرة في ظل انعدام النفط في السوق الرسمية والذي يحتاج الانتظار لأيام بينما يتواجد في الأسواق التابعه للمليشيا _ السوق السوداء _ والتي باتت بأسعار خيالية حيث وصل سعر آل 20 اللتر (الدبة ) ب 15 الف ريال للبترول و16 الف ريال للديزل .

وأضافت المصادر أن الحوثيين رفضوا السماح للسفن المحملة بالمشتقات النفطية بهدف استخدامها لتهديد الملاحة الدولية وهو ماجعلها تتحجج بأن النفط غير مطابق للمواصفات وغيرها من الأكاذيب .

الجدير ذكره ان الحكومة الشرعية كانت قد فرضت على تجار النفط التوريد إلى البنوك الخاضعة للشرعيه وهو ماجعل الحوثيين يفعلوا الأزمات من أجل استمرارهم في تجارة النفط والتي تعود عليهم بملايين الدولارات .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء