الريادة جامعة جديدة في عدن بترخيص من وزارة التعليم العالي

26 - سبتمبر - 2019 , الخميس 08:07 مسائا
2288 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ الريادة جامعة جديدة في عدن بترخيص من وزارة التعليم العالي

الريادة جامعة جديدة في عدن بترخيص من وزارة التعليم العالي

*الاعتراف والترخيص بجـــــــامعة الريـــــــادة

خاص - عدن*
صدر قرار معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي رقم 10 لسنة 2019م، المؤرخ بـــ 8 سبتمبر 2019م، الموافق 9 محرم 1441هـــ ، والذي نص على الترخيص والإعتراف بجامعة الريادة - عدن، بكلياتها وبرامجها التالية: كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات - البكالوريوس في برنامج تقنية المعلومات.
كلية العلوم الإدارية - البكالوريوس في برنامجي المحاسبة وإدارة الأعمال.
كلية الطب والعلوم الصحية - البكالوريوس في الصيدلة ، وطب الأسنان، والمختبرات الطبية.
المستوى دبلوم: فني مختبرات، فني صيدلة.
لتعلن جامعة الريادة عن استمرار القبول والتسجيل في جميع برامجها للعام الجامعي
2019 - 2020 م
لتوفر الجامعة امتيازات عديده منها :
(يتبعها مستشفى(الريادة) للتدريب - إقامة الأنشطة الطلابية والمجتمعية - تحضير خريجي الجامعة لإمتحان شهادة التوفل - الحصول على شهادة ICDL في قيادة الحاسوب الدولية - مبنى جامعي وبنية تحتية متكاملة - تطبيقات إلكترونية للإجراءات الطلابية والتواصل - التطلع للتنسيق مع جامعات دولية - معامل العلوم الطبية بجاهزية متكاملة وحديثة - مكتبة علمية بأهم المراجع العلمية الحديثة - وحدة الوسائل التعليمية الحديثة - التشجيع على الإبداع وتنمية المهارات الشخصية والمنافسة العلمية.
لتنطلق جامعة الريادة بأفضل الامتيازات المتاحة على مستوى الوطن وتسعى للريادة الكاملة على كافة الجامعات المحلية ضمن بيئة تعليمية وبحثية متميزة وهيئة تدريسية محلية وعربية رائدة وجاهزية معملية متكاملة تلبي كافة متطلبات البرامج التعليمية.
وانشاء جامعة الريادة جاء منسجماً مع التوجه العام للتوسع في التعليم العالي، وفي إطار التجديد في نوعية الجامعات، التي تسهم في تطوير الإنتاج على أسس علمية، وتُعْنَى بتأهيل كوادر كفؤة، وعلى درجة عالية من التميز ، لتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل، المحلي والإقليمي.. هذا وعملية تسجيل الطلاب مستمره إلى غاية31سبتمبر201م.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء