محور كتاف.. عدد من عناصر مليشيا الحوثي تنسحب احتجاجا على اعتقال رفاقهم بصنعاء

07 - أكتوبر - 2019 , الإثنين 06:56 مسائا
320 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محور كتاف.. عدد من عناصر مليشيا الحوثي تنسحب احتجاجا على اعتقال رفاقهم بصنعاء

محور كتاف.. عدد من عناصر مليشيا الحوثي تنسحب احتجاجا على اعتقال رفاقهم بصنعاء

الضالع نيوز _ صعدة
كشفت مصادر عن انسحاب عدد من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية من القتال في جبهة صعدة (شمال غربي صنعاء)، خاصة الجبهة المحاددة للسعودية.

وقالت المصادر، وفقاً لما أورده مركز محور كتاف العسكري الحكومي، إن «المسلحين الحوثيين انسحبوا احتجاجاً على استمرار سجن زملاء لهم في صنعاء، بتهمة بيع السلاح التابع للجبهة»، وإن «عشرات المسلحين الحوثيين المنسحبين من الحدود تظاهروا، السبت، أمام مبنى محافظة صنعاء، للمطالبة بالإفراج عن رفقائهم المتهمين ببيع أسلحة تابعة للجبهة».

وذكرت أن «قيادياً كبيراً من الحوثيين في قطاع جبهة نجران يدعى أبو جبل، قام بتجميع عناصر تابعة له من الجبهة، بالإضافة إلى عناصر أخرى احتشدت لحضور جنازة أحد القتلى الحوثيين من منطقة سنحان جنوب العاصمة صنعاء».

وأضافت ذات المصادر: «القيادي أبو جبل، الذي يعتقد أنه من منطقة صعدة، قام بتحشيد عدد آخر من المقاتلين أثناء جنازة أحد القتلى وتجمهروا أمام مبنى محافظة للضغط على المحافظ الحوثي عبد الباسط الهادي للإفراج عن زملائهم المسجونين

الضالع نيوز/وكالات أعلنت وزارة الصحة البحرينية، مساء الجمعة، تسجيل حالتين جديدتين لمصابتين بفيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19) إحداهما مواطنة بحرينية والأخرى سعودية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للإصابات إلى 38 حالة. وأضافت الوزارة، في بيان، أن الحالتين وصلتا عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء