القائد صامد القبة يكشف تفاصيل انتصارات اليوم شمال الضالع

08 - أكتوبر - 2019 , الثلاثاء 09:23 مسائا
1798 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ القائد صامد القبة يكشف تفاصيل انتصارات اليوم شمال الضالع

القائد صامد القبة يكشف تفاصيل انتصارات اليوم شمال الضالع


قال القائد صامد القبة "قائد سرايا سلسلة جبال الوعل" عقب ساعات من تحرير معسكر الزبريات وكل، المواقع المطلة عليه في قطاع شخب والتوغل الى وسيط مدينة الفاخر الإستراتيحية من قبل فصائل القوات القوات الجنوبية والمقاومة الوطنية(سرايا الوعل واللواء 30 مدرع واللواء الأول صاعقة وابطال المقاومة الشعبية في قعطبة)
حيث قال:لقد وعدنا انفسنا وإخواننا بالفاخر بتحرير الفاخر وتطهيرها من رجس الميشيات الحوثية وإنقاذها من عبثهم وإجرامهم،وهانحن اليوم نوفي بما وعدنا وحققنا إنتصارنا الاعظنم ونقف بكل فخر في وسط مدينة الفاخر بكل شجاعة وإستبسال.

وقال صامد القبة: بفضل لله ثم بفضل سواعد ابطال القوات الجنوبية (سرايا سلسلة،وعل واللواء30واللوااء الاول صاعقة)والمقاومة الشعبية في قعطبة الاشاوس حققنا اعظم انتصاراتنا البطولية بإستكمال تحرير معسكر الزبريات(قوات الصاعقة سابقاً) والمواقع الحيطة به بالكامل والدخول الى وسط مدينة الفاخر ذات الموقع الإستراتيجي الهام والمشرف على الخط الدولي الرابط بين محافظة إب وحدود محافظة الضالع.

وأوضح القائد القبة عن حجم الغنائم التي سيطرت عليها القوات الجنوبية وكذلك خسائر العدو البشرية وفي العتاد العسكري  قائلاً:لقد سيطرت قواتنا على  عدد من الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية بما فيها الدبابات والاطقم وسيارات الاسعاف الخاصة بالمليشات وخسرت المليشيات العشرات من عناصرها الذين تركت جثثهم خلفها بعد فرارها. 
 
واضاف القائد صامد القبة: ان الاشتباكات والمعارك لازالت مستمرة والتقدم مستمر وفي الساعات القادمة ستتقدم القوات الى العمق وتأمن محيط مدينة الفاخر بالكامل،  
وتعد عملية تحرير الفاخر احد اكبر العمليات العسكرية في شمال الضالع من حيث إستراتيجية الخطة العسكرية والعتاد العسكري والبشري بحيث شاركت فيها جميع ألوية وفصائل القوات الجنوبية وبمشاركة ابطال المقاومة الشعبية في قعطبة، 
واشاد القبة بشجاعة وبسالة ابطال القوات المشاركة بالتحرير وكما ترحم على ارواح الشهداء الأبرار الذين سقطوا اثناء عملية التحرير، كما عبر عن أحر تعازيه وعظيم مواساته وعميق حزنه على" الشهيد البطل القائد مسعد عبد لغني لعلفي" اول شهيد سقط اثناء عملية تحرير الفاخر.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء