الشرطة العسكرية بالضالع تبُطل ألغاماً حوثية في قعطبة وحجر

12 - أكتوبر - 2019 , السبت 01:36 مسائا
1434 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الشرطة العسكرية بالضالع تبُطل ألغاماً حوثية في قعطبة وحجر

الشرطة العسكرية بالضالع تبُطل ألغاماً حوثية في قعطبة وحجر




الضالع نيوز / خاص

قامت وحدة الهندسة في قوات الشرطة العسكرية في محافظة الضالع مديرية قعطبة بنزع وإبطال كميات كبيرة من الألغام والعبوات المتفجرة شديدة الانفجار التي زرعتها وخلفتها ميليشيات الحوثي الايرانية في الكثير من المناطق التي تم تحريرها خلال الأيام الماضية في مديرية قعطبة وحجر في منطقة الريبي.

 

 

وأكد قائد الشرطة العسكرية في محافظة الضالع العقيد فضل العقلة” أن وحدة نزع الألغام في قوات الشرطة العسكرية وجدت كميات كبيرة من الألغام والعبوات والمتفجرات مزروعة وسط الأشجار ووسط الأحياء السكنية وبجانب الطرقات في المناطق التي تم تحريرها خلال الأيام الماضية في الريبي وحجر.

 

 

وأشار إلى أن وحدة نزع الألغام في قوات الشرطة العسكرية قامت بنزع وإبطال كميات الألغام والمتفجرات التي زرعتها ميليشيات الحوثي أثناء تمركزها وسيطرتها على هذه المناطق قبل إن يتم تحريرها من قبل قوات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة الأسبوع الماضي..مضيفاً أن المتفجرات كانت عبارة عن أقراص بيضاء ولاصقه وصواعق زرعتها ميليشيا الحوثي وسط الأشجار وبجانب الطرقات.

 

 

مشيراً إلى إن ميليشيات الحوثي لا تأبه بحياة المواطنين وإنها تقوم بممارسة وارتكاب كل الجرائم التي تعرض حياة المواطنين للخطر والموت ،فيما قامت بزرع الجبال والوديان ومراعي الأغنام والطرقات بالعشرات من حقول الألغام والعبوات المتفجرة في المناطق التي كانت تتمركز فيها هذه الميليشيات.

 

 

وأضاف العقلة” إن قوات الشرطة العسكرية في محافظة الضالع ومديرية قعطبة بالإضافة لدورها في تأمين المناطق المحررة وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم وفرض الأمن والاستقرار فيها تقوم بنزع وإبطال عشرات العبوات والمتفجرات وحقول الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي في العديد من المناطق التي تم تحريرها وتطهيرها من ميليشيات الحوثي في مناطق قعطبة والقرى المجاورة لها.



.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء