تعرف على اخر المستجدات العسكرية في جبهات الضالع

14 - أكتوبر - 2019 , الإثنين 03:55 مسائا
504 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تعرف على اخر المستجدات العسكرية في جبهات الضالع

تعرف على اخر المستجدات العسكرية في جبهات الضالع

الضالع نيوز/ الضالع / خاص

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وجرح عدد اخر في مواجهات وصد قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية لعدد من الهجمات في جبهتي الفاخر والجب غرب مديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

واكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني في اللواء 33مدرع وكتائب شلال الشوبجي والمقاومة الجنوبية تمكنو من صد هجومين عنيفين في جبهة الفاخر غرب قعطبة.

واوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي شنت هجوما عنيفا على تبة عثمان بالفاخر في محاولة منها لاستعادتها غير انها جوبهت بصد قوي افشل كل محاولاتها البائسة في استعادتها.

وزار مراسل الضالع نيوز مواقع الفاخر وتبة عثمان صباح اليوم ورصد سير المعارك هناك واستبسال ومعنويات ابطال الجيش والمقاومة العالية.


وفي المواجهات بجبهة الفاخر اكدت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز أن العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية لقو مصرعهم في محيط تبة عثمان ولا تزال جثث بعضهم ملقاه في مناطق التماس ولم تستطع المليشيا انتشالهم اذ فر مسلحيهم تاركين جثثهم خلفهم.

وفي جبهة الجب صدت قوات الجيش الوطني في اللواء اول مقاومة والوية الصاعقة الجنوبية هجوما عنيف لمليشيا الحوثي فجر اليوم واجبرت مسلحيهم على الفرار الى اماكن تمركزهم في صبيرة.

الضالع نيوز- خاص أغلفت مليشيا الحوثي الانقلابية، معبر الجبهة، المنفذ الوحيد الرابط بين الضالع وبقية المحافظات، ومنعت مرور المواطنين بما في ذلك النساء والمرضى، ما تسبب في حرمان المئات من المسافرين الوصول إلى مناطقهم. كما قام الحوثيون بنشر العديد من النقاط الأمنية والعسكرية على امتداد المناطق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء