الضالع.. تفاصيل المواجهات المستمرة في جبهة الفاخر بقعطبة شمال الضالع

15 - أكتوبر - 2019 , الثلاثاء 05:03 مسائا
835 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. تفاصيل المواجهات المستمرة في جبهة الفاخر بقعطبة شمال الضالع

الضالع.. تفاصيل المواجهات المستمرة في جبهة الفاخر بقعطبة شمال الضالع

الضالع نيوز _ خاص

كسرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية ثلاث هجمات لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقعها في جبهة الفاخر بمديرية قعطبة شمال الضالع.

وشنت مليشيا الحوثي هجوم عنيف استهدف تبة عثمان هو الهجوم ١١ خلال 60 الساعة الماضية وتمكنت المقاومة الجنوبية من كسرها لتعاود المليشيا هجومين اخرين لا يزال الثالث منهما مستمرا حتى اللحظة.

وعلم الضالع نيوز من مصادر ميدانية ان العديد من مسلحي الحوثي لقو مصرعهم في المواجهات فيما استشهد جندي وجرح عددا اخر حتى اللحظة.


وفي الاثناء تشن مدفعية المقاومة الجنوبية والجيش الوطني قصفا مركزا يستهدف تجمعات واليات للحوثيين في المناطق المحادة للفاخر وشعور.

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية بكتائب الشهيد /شلال الشوبجي أن ابطال المقاومة تصدو ببسالة لكل الهجمات ولقنو مليشيا الحوثي دروسا قاسية واوقعو في صفوفهم اعداد من القتلى والجرحى.


من جانبه قال القيادي في القوات الخاصة _ محور إب حبيب الحالمي أن الجيش والمقاومة تصدو لهجوم الحوثيين في حبيل الكلب واقعو في صفوف المليشيا اعداد من القتلى والجرحى فيما جرح احد جنود القوات الخاصة في تلك المواجهات.



وفي المواجهات اكدت مصادر عسكرية تدمير ثلاثة أطقم لميليشا الحوثي أحدهما يحمل مدفع م/ط عيار 23 مم وقتل وجرح جميع من كانوا على تلك الأطقم أثناء تلك المواجهات.



ويوم امس لقي اكثر من 30 من مسلحي الحوثي مصرعهم وجرح عددا اخر في مواجهات مع المقاومة الجنوبية في تبة عثمان بالفاخر.

الضالع نيوز- خاص أغلفت مليشيا الحوثي الانقلابية، معبر الجبهة، المنفذ الوحيد الرابط بين الضالع وبقية المحافظات، ومنعت مرور المواطنين بما في ذلك النساء والمرضى، ما تسبب في حرمان المئات من المسافرين الوصول إلى مناطقهم. كما قام الحوثيون بنشر العديد من النقاط الأمنية والعسكرية على امتداد المناطق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء