مأرب : اختتام دورة تدريبية لـ 80 إمرأة حول تعزيز دور النساء في حل النزاعات

06 - ديسمبر - 2013 , الجمعة 05:30 مسائا
2703 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مأرب : اختتام دورة تدريبية لـ 80 إمرأة حول تعزيز دور النساء في حل النزاعات

مأرب : اختتام دورة تدريبية لـ 80 إمرأة حول تعزيز دور النساء في حل النزاعات

الضالع نيوز ـ صنعاء
مأرب : اختتام دورة تدريبية لـ 80 إمرأة حول تعزيز دور النساء في حل النزاعات
انهت 80 متدربة اليوم دورة تدريبية حول الدليل المجتعي لتعزيز مهارات النساء كوسطاء في حل النزاعات والتي نظمت في اطار مشروع دعم دور المراة الذي تنفذه جمعية اجيال مارب ويستهدف المشروع على مدى شهر 888 امراة.
ومن المقرر ان تقوم المتدربات الـ80 بتدريب 800 امراة على الدليل المجتعي لتعزيز مهارات النساء كوسطاء في حل النزاعات وذلك في ثمان مديريات.
وفي ختام الدورة اكد وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي على اهمية الاستفادة من المعلومات والمهارات التي تم اكتسابها خلال الدورة التدريبية وتطبيقها في الواقع العملي والحياة المعيشية للاسهام في حل النزاعات.. منوها بدور المراة الهام في المجتمع وشاكرا دور جمعية اجيال مارب الجمعية الرائده في المحافظة التي لها بصمات واضحه للعيان كما استعد للتعاون مع الجمعيه في كل ما من شانه ينجح مشاريعها
وكان رئيس جمعية اجيال مارب ناصر مهتم ورئيس ائتلاف مارب النسوي ذكرى الزبير استعرضا في كلمتيهما اهداف المشروع ومراحل تنفيذه ..
كما تناولوا المفردات التي تم تدريب المشاركات في الدورة التدريبية عليها والمهارات التي تم اكسابها المشاركات

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء