صنعاء.. عربة عسكرية تابعة للمليشيا الحوثية تدهس ”بائع متجول” عمداً في منطقة دار سلم

16 - أكتوبر - 2019 , الأربعاء 11:09 صباحا
138 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء.. عربة عسكرية تابعة للمليشيا الحوثية تدهس ”بائع متجول” عمداً في منطقة دار سلم

الضالع نيوز/صنعاء

دهست عربة عسكرية تابعة للمليشيا الحوثية بائع متجول صغير في السن عمدا في منطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء .

ونقل موقع " المشهد اليمني "عن مصدر محلي اليوم الأربعاء أن العربة العسكرية " طقم عسكري " تابع للمليشيا الحوثية قام بدهس بائع متجول عمدا في منطقة دار سلم .

وأضاف المصدر أن بائع المثلجات " الآيسكريم " أصيب بكسور في إحدى رجليه لكنها لم تشفع له أمام ظلم المليشيا الغاشم التي انهالت عليه بعد ذلك بالضرب والشتائم وعددا كبير من الألفاظ النابية بأنه " برغلي " و " خونة " و " الريمي " في احتقار من المليشيا لأبناء محافظة ريمة .

وأكد المصدر أن تصرف الحوثيين قوبل بالرفض من قبل المارة وهو ماجعلهم يتجمهرون لكن العربة العسكرية الحوثية فرت من مكان الحادث ولم تقم بإسعاف الطفل البائع بل أنها ردت على أحد الأشخاص الذي طلبهم بعلاج المصاب أجابوا بسخرية " انقتله مثل الكلب " .

ووضح المصدر أن فاعلين خير قاموا بإسعاف الطفل البائع إلى احد المستشفيات القريبة وعيناه تنهال بالدموع وقلبه مليئ بالغبن والقهر نتيجة لهمجية المليشيا الحوثية الإرهابية .

الجدير ذكره أن العربة العسكرية للمليشيا لا توجد فيها اي لوحات معدنية وهو ماجعل مشرفي المليشيا تسعى في الأرض فساد دون حسيب أو رقيب بينما كانت العربات العسكرية قبل اغتصاب المليشيا للسلطة مرقمة ويتم محاسبة أي تجاوزات لهم من قبل الشرطة العسكرية .

الضالع نيوز/عدن الطفلان في الصورة من صنعاء، يشتركان في حرب اليمن. هما مجندان سلخت عنهما طفولتهما، ويمكن لحياتهما أن تُسلخ عنهما في أيّ لحظة. لكنّهما ليسا الوحيدين المعرضين للخطر، خصوصاً من الأطفال والنساء. في هذا الإطار، أعلنت الأمم المتحدة، أمس الأربعاء، أنّ أكثر من نصف قتلى الصراع في اليمن، هم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء