الضالع نيوز ينشر: تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين بجبهة باب غلق

17 - أكتوبر - 2019 , الخميس 04:41 مسائا
414 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع نيوز ينشر: تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين بجبهة باب غلق

الضالع نيوز ينشر: تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين بجبهة باب غلق


الضالع نيوز / الضالع / خاص

تمكنت وحدات خاصة من قوات الجيش والمقاومة الجنوبية من استكمال تحرير منطقة مرخزة ونفذت عملية اغارة ناجحة على مواقع الحوثيين في حبيل العبدي بجبهة باب غلق بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.


ونقل مراسل الضالع نيوز عن مصادر عسكرية تاكيدها استكمال المقاومة الجنوبية والجيش الوطني السيطرة على منطقة مرخزة وتحريرها بالكامل بعد ان كانت تسيطر مليشيا الحوثي على اجزاء منها.


واكدت المصادر أن قوات المقاومة والجيش نفذت عقب ذلك عملية إغارة ناجحة على مواقع الحوثيين في حبيل العبدي ومدرسة حبيل العبدي التي تستخدمها مليشيا الحوثي كثكنة عسكرية واوقعت في صفوف الحوثيين عددا من القتلى.


واشارت المصادر الى ان 7 من مسلحي الحوثي لقو مصرعهم واسر 10 اخرين في تلك العملية والمواجهات فيما ارتقى شهيد من ابطال المقاومة وجرح اثنين اخرين.

الضالع نيوز- خاص أغلفت مليشيا الحوثي الانقلابية، معبر الجبهة، المنفذ الوحيد الرابط بين الضالع وبقية المحافظات، ومنعت مرور المواطنين بما في ذلك النساء والمرضى، ما تسبب في حرمان المئات من المسافرين الوصول إلى مناطقهم. كما قام الحوثيون بنشر العديد من النقاط الأمنية والعسكرية على امتداد المناطق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء