في احتفال لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن د/ سرور :عدن للعالم كله وليست لشطر او طائفة

06 - ديسمبر - 2013 , الجمعة 06:05 مسائا
3988 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ في احتفال لطلاب كلية الهندسة بجامعة عدن د/ سرور :عدن للعالم كله وليست لشطر او طائفة

جانب من الاحتفال





جانب من الاحتفال (الضالع نيوز خاص )



الضالع نيوز / حصري / عدن / بلال الصوفي

اقام طلاب الهندسة الكهربائية بجامعة عدن حفلا فنيا وثقافيا بمناسبة تخرج الدفعة الثالثة والثلاثين قسم الكهرباء بكلية الهندسة .
تخلل الحفل الذي اقيم على ضفاف ساحل ابين في قاعة قصر سبأ للافراح والمناسبات العديد من المشاركات الفنية والثقافية والادبية.
حضر الحفل كل من الدكتور عبد السلام هزاع رئيس قسم الهندسة الكهربائية واعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد زيد والدكتور اسامة طرموم والدكتور بن سرور.
والقى عضو هيئة التدريس بالجامعة الدكتوراحمد سعيد بن سرور كلمة هيئة التدريس دعا فيها لنبذ العصبية والمناطقية وقال ان عدن للعالم كله وليست لشطر او طائفة من الناس دون غيرهم واضاف بأن الجيل الذي تسلح بالعلم ابدا لن يكون طائفيا او مناطقيا وأننا اليوم نعيش في عصر العولمة وليس في زمن السلطنات والاشطار
كما استنكر طلاب قسم الكهرباء بكلية الهندسة الاعتدائات المتكررة على محطات الكهرباء والتوليد بعموم محافظات الجمهورية جاء ذلك في مشهد درامي سلط الضوء على الاسلوب الهمجي الذي تمارسة ايادي التخريب ضد محطات الكهرباء واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التكريمية لجميع الخرجين .

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء